شكاوى من الزحام وتكدس السيارات بالفترة الصباحية

مطالبات بتمديد ساعات البيع بالجملة بشبرة الخضراوات

محليات الأحد 16-04-2017 الساعة 08:25 ص

شكاوى من الزحام وتكدس السيارات بالفترة الصباحية
شكاوى من الزحام وتكدس السيارات بالفترة الصباحية
حسام مبارك

عبر عدد من المواطنين عن استيائهم البالغ، نتيجة إغلاق سوق الجملة الخاص بالخضر والفاكهة، بالسوق المركزي بمنطقة المعمورة في تمام الساعة الـ 10:30، مشيرين إلى أن السوق يفتح أبوابه للجمهور الساعة السادسة صباحًا، الأمر الذي يجعل منطقة السوق وما يحيط بها من مناطق، مكتظة بالمستهلكين والسيارات، في منظر يتسم بالعشوائية وعدم التنظيم.

وأشاروا إلى أن سيارات البضائع تحتل الجزء الأقرب من سوق الجملة، بهدف إنزال بضائعها، ثم تحصل سيارات تجار التجزئة على نصيب الأسد، من مواقف سوق الجملة، حيث يأتي تجار التجزئة باكرًا للحصول على الكميات، التي يحتاجونها من الخصراوات والفاكهة بأفضل الأسعار، ولا يستطيع المستهلكون الدخول لساحة السوق، إلا قبل إغلاق السوق بنصف ساعة أو 45 دقيقة، أي ما بين الـ 9:45 و الـ 10:00 صباحًا.

وأكد عدد من المواطنين لـ الشرق أنه من الصعب التواجد بالسوق منذ الساعة السادسة صباحًا، كما أن العديد منهم يعمدون إلى الذهاب قبل توقف سوق الجملة عن العمل، حتى يتجنبوا الفوضى والزحام، وأكد عدد من الباعة أنه يستوجب عليهم المغادرة الساحة المخصصة للبيع بالجملة في الساعة الـ 10:30، وإلا صودرت ووقعت عليهم غرامة مالية فورية.

وطالب المواطنون الجهات المعنية بتمديد عمل سوق الجملة حتى الـ 12 ظهرًا، حتى تختفي العشوائية الموجودة بالسوق، وحتى يتسنى لهم الاستفادة من أسعار الجملة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"