بعنوان "مرور الوقت"

جمعية الفنانين العالميين تفتتح معرضها السنوي الأحد

ثقافة وفنون الجمعة 14-04-2017 الساعة 06:56 م

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
هاجر بوغانمي

تفتتح جمعية الفنانين العالميين بالدوحة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، معرضها السنوي الذي اختارت له هذا العام عنوان "مرور الوقت"، وذلك بقاعة "العقول" بالمركز الترفيهي لمؤسسة قطر التعليمية، بمشاركة فنانين تشكيليين من دول عربية وأجنبية، إضافة إلى فنانين قطريين، ويتواصل حتى 26 أبريل الجاري، يتخلله جلسات رسم حي يومية.

يذكر أن جمعية الفنانين العالميين بالدوحة تأسست عام 2011، وهي جمعية فنية غير ربحية تضم فنانين تشكيليين من مختلف الجنسيات والثقافات. من أبرز نشاطاتها المعرض السنوي، ومجموعة من النشاطات الجانبية التي تقدمها في شكل ورش عمل.

وكانت الجمعية أعلنت نهاية العام الماضي عن تشكيل مجلس إدارتها الجديد للعام الحالي برئاسة الفنانة التشكيلية التونسية ليلى الحاج، وتضم الجمعية فنانين عالميين في اختصاصات متنوعة منها الرسم الزيتي، والخط العربي، وفن البورتري، والمجسمات وغيرها.. يتميز نشاط الجمعية بالالتزام والمسؤولية، ويميزها روح العمل الجماعي لإثراء المشروع الفني الذي أسست من أجله، والانفتاح على مختلف الثقافات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"