شارك في إجتماع إتحاد العلماء بتركيا..

القره داغي: توحيد الأمة مسؤولية العلماء

أخبار عربية الأحد 26-03-2017 الساعة 08:27 م

القرة داغي يخاطب الإجتماع
القرة داغي يخاطب الإجتماع
إسطنبول - الشرق:

أكد فضيلة الشيخ د. علي محيى الدين القره داغي الأمين العام للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن المؤامرة على الإسلام بدأت بالمؤامرة على العلماء من خلال تغييبهم وإبعادهم عن ساحات العمل، جاء ذلك في اجتماع علماء الاتحاد في تركيا، المنعقد في إسطنبول حيث ألقى فضيلته كلمة بعنوان "العلماء الربانيون" حث فيها علماء الإتحاد على أن يكونوا يداً واحدة حتى يستطيعوا تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الحملة الشرسة التي تتعرض لها الأمة الإسلامية، مذكراً فضيلته بان أمتنا الإسلامية اليوم تمر بمجموعه من المحن والمصائب والتمزق الداخلي والتفرق الطائفي، والعدوان الخارجي.

واضاف: أمام هذه الأوضاع الخطيرة جدا تقع مسؤولية كبرى على عاتق العلماء الربانيين الذين جعلهم الله تعالى ورثة الأنبياء في حمل الرسالة والدعوة والتبليغ والتضحية والفداء، وفي توحيد الأمة ووضعها على الطريق الصحيح.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"