الغرافة يعبر النور السعودي في البطولة الخليجية لليد

رياضة الإثنين 20-03-2017 الساعة 10:19 م

مباراة الغرافة والنور
مباراة الغرافة والنور
الدوحة - قنا

استهل الغرافة مستضيف منافسات البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها الـ37 مشواره بفوز مهما على بطل آسيا فريق النور السعودي بنتيجة 29 / 22 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في أولى جولات البطولة.

وبهذا الفوز وضع الغرافة أول نقطتين في رصيده ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الأهلي البحريني.

ونجح الغرافة خلال الشوط الأول في الظهور بصورة رائعة للغاية، حيث تفوق بشكل كامل على النور السعودي خلال الدقائق العشر الأولى وتمكن من تسجيل فارق مريح بلغ 4 أهداف كاملة.

جدير بالذكر أن البطولة ستكون بنظام دوري من دور واحد في مرحلة المجموعات حتى السبت المقبل، على أن تحصل جميع الفرق على راحة يوم الأحد، ثم تعود المباريات والتي تقام بعد ذلك بنظام خروج المغلوب حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية ليصعد الفائزان من هاتين المواجهتين إلى الدور قبل النهائي بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

وسيلعب الفريق الثالث في كل مجموعة على المركزين الخامس والسادس، بينما سيكون صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى في المركز السابع والأخير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"