تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم العاشرة للجمباز الفني بالدوحة

رياضة الإثنين 20-03-2017 الساعة 10:22 م

علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز
علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز
الدوحة - قنا

يواصل الاتحاد القطري للجمباز استعداداته المكثفة لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني في نسختها العاشرة، التي تستضيفها الدوحة بعد غد الأربعاء وتستمر حتى السبت المقبل بأكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" بمشاركة كبيرة من أبطال وبطلات العالم والأولمبياد.

ومع انطلاق العد التنازلي وقبل 48 ساعة فقط من انطلاق منافسات البطولة، عقد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، اجتماعا هاما مع رؤساء ومتطوعي اللجان العاملة وذلك لمناقشة اللمسات النهائية للترتيبات والاستعدادات للحدث الكبير.

وقال الهتمي خلال الاجتماع، إنه من خلال تنظيم البطولة لسنوات عديدة اكتسبنا خبرة كبيرة، وأصبح كل فرد في اللجان العاملة في البطولة يعرف دوره جيدا.. مشيرا إلى أن هذا الاجتماع بمثابة مراجعة الاستعدادات أكثر من مرة حتى نطمئن بأن كل الأمور تسير على ما يرام.

وأضاف الهتمي أنه تم وضع الترتيبات النهائية للحدث المرتقب وتوفير كافة وسائل الراحة للوفود المشاركة في البطولة من حيث أماكن الإقامة ووسائل المواصلات وأماكن التدريبات والمنافسات العالمية، بالإضافة إلى كافة المعلومات التي تتعلق بالبطولة والتفاصيل الخاصة باللاعبين واللاعبات المشاركين، إلى جانب الاهتمام الكبير بالجماهير والحرص على جذب أكبر عدد منهم لمتابعة منافسات البطولة من خلال توفير تذاكر البطولة على الموقع الرسمي لها على الانترنت وذلك في إطار استراتيجية توسيع قاعدة اللعبة وزيادة ثقافة المتابعين لها عن كل تفاصيل أفرعها المختلفة ومنها الجمباز الفني، بالإضافة إلى الترامبولين والجمباز الإيقاعي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"