بمشاركة مجموعة من المدارس

أكاديمية قطر للقادة تحتفل بيوم الرياضيات العالمي

محليات الإثنين 20-03-2017 الساعة 09:18 م

أكاديمية قطر للقادة تحتفل بيوم الرياضيات العالمي
أكاديمية قطر للقادة تحتفل بيوم الرياضيات العالمي
الدوحة - الشرق

أقام قسم الرياضيات في أكاديمية قطر للقادة عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع الاحتفالية السنوية السادسة على التوالي بيوم الرياضيات بحماس ودعم كامل من إدارة المدرسة وغيرها من الإدارات.

وارتدى المعلمون والمشاركون والطلاب قمصاناً متضمنة شعار يوم الرياضيات العالمي للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة..

بدأ اليوم بتشكيل رمز يوم الرياضيات العالمي من خلال الجسم البشري للطلاب والموظفين في المدرسة.

وتم تزيين مكان الحدث لغاية عرض المعلومات حول TT. وكان واحداً من أهم عوامل الجذب هو عرض أكثر من 500 رقم من أرقام TT على طول مدخل المدرسة.

أكاديمية قطر للقادة تحتفل بيوم الرياضيات العالمي

واستضافت الأكاديمية هذا العام عدة مدارس مشاركة، هي أكاديمية قطر الدوحة، مدارس الخور الدولية ومدرسة نورد أنجليا لتكون جزءاً من هذا الحدث.

وبعد وصول المشاركين كان هناك العديد من الأنشطة كعصف ذهني لجميع المشاركين من الأكاديمية والمدارس الأخرى. كما أتاحت الأنشطة الفرصة لجميع الطلاب للتفاعل والتعاون مع طلاب المدارس الأخرى.

وتضمن الاحتفال بعض الأنشطة الأساسية في البرنامج والتي تمثلت في مسابقات الرياضيات ومسابقات الفنون البصرية. وقد أجريت مسابقة الفنون البصرية حيث عملت جميع الفرق على تصميم قميص ليوم الرياضيات كما أن مسابقة الرياضيات كانت قد بدأت بالتوازي مع المسابقات الفنية.

وفي الختام تأهل فريق أكاديمية قطر للقادة للصفوف 9 -10، وفاز في المسابقة للمرة الأولى، كما فاز فريق الصف 7 - 8 في المسابقة ذاتها من مدرسة الخور الدولية (CBCE) والفوز لنفس المدرسة في مسابقة الفنون البصرية لهذا العام أيضاً.

تم عمل فطائر تتضمن رمز الرياضيات قدمت لجميع الطلاب والضيوف والمعلمين خلال فترة الاستراحة المقررة وذلك لإضفاء جو من المتعة والمرح.

تكريم المشاركين خلال اليوم العالمي للرياضيات

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"