الليلة عبر أثير الإذاعة

فعاليات متنوعة في سهرة "فضاءات"

محليات الإثنين 20-03-2017 الساعة 09:06 م

المذيع حازم طه
المذيع حازم طه

يواصل البرنامج الثقافي "فضاءات"، الذي يعده ويقدمه حازم طه في سهرة الليلة التطواف الأسبوعي في فضاءات الفعاليات والمهرجانات، حيث تتضمن الحلقة تغطية لجانب من المؤتمر الصحفي الخاص باحتفالية اليوم العالمي للمسرح، والكلمات التي أدلى بها كل من الفنان صلاح الملا مدير مركز شؤون المسرح والفنان غانم السليطي والمخرج جاسم الأنصاري حول العمل الذي سيتم تقديمه وسيكون بمثابة عرض مشهدي من تأليف الفنان غانم السليطي، وإخراج الفنان جاسم الأنصاري وسيكون بعنوان "قالت لي الخشبة".

يتطرق البرنامج إلى مسابقة كتارا لشاعر الرسول -صلى الله عليه وسلم- من حيث إعلان المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، عن عدد القصائد التي تقدمت للمشاركة في نسختها الثانية. كما يذيع القصائد التي شاركت بالدورة الأولى.

وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج ينقل الميكروفون كلمة الدكتور خالد السليطي المدير العام لكتارا في افتتاح مهرجان الوتر الخامس، بالإضافة إلى مسمع من سيمفونية الافتتاح "متتابعات أندلسية"، على أن يخصص البرنامج حلقة الأسبوع القادم بالكامل لتغطية وقائع المهرجان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"