مقتل وإصابة 52 حوثيا في اشتباكات وغارات جوية بصعدة وتعز

اقتصاد الإثنين 20-03-2017 الساعة 06:48 م

مليشيات الحوثي
مليشيات الحوثي
عدن – قنا

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية، أن عشرين من عناصر مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح قتلوا في اشتباكات اليوم، مع قوات الجيش بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وقالت الوزارة، في بيان، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين في محيط سوق مديرية البقع الحدودية بعد أن شنت مليشيات الحوثي وصالح هجوما على مواقع هامة لقوات الجيش لكنها لم تتمكن من تحقيق أي تقدم.. مؤكدة أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل عشرين من عناصر المليشيات .

في سياق متصل، قتل 14 من عناصر مليشيات الحوثي وصالح اليوم وأصيب 18 آخرون جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية بالمحافظة أن طيران التحالف العربي شن أربع غارات جوية على تعزيزات لمليشيات الحوثي وصالح في وادي الفاقع بمديرية "الوازعية" جنوب المدينة ، ما أدى إلى مقتل تسعة من عناصرها وإصابة سبعة آخرين، وتدمير عربتين عسكريتين تابعتين لها.

كما استهدف طيران التحالف العربي عبر ثماني غارات جوية، بحسب المصادر، مواقع وتجمعات للمليشيات في سلسلة جبال العمري الواقعة بين مديريتي موزع، وذوباب غرب المدينة، وأسفر ذلك عن مقتل خمسة من عناصر المليشيات وإصابة 11 آخرين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"