معرضان فنيان بجامعة فرجينيا كومنولث في قطر

محليات الإثنين 20-03-2017 الساعة 03:00 م

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر
جامعة فرجينيا كومنولث في قطر
الدوحة - قنا

نظمت جامعة "فرجينيا كومنولث في قطر" معرضي "شكل قوة" و "في مرحلة انتقالية"، الأول لإبداعات أعضاء هيئة التدريس والثاني لطلبة الجامعة وكلية الفنون، وجامعة فرجينيا كومنولث في /رتشموند فرجينيا/، ويستمران حتى الرابع من إبريل المقبل في مبنى الجامعة.

وجاء انطلاق المعرضين امتدادا للمؤتمر الدولي في الفن والتصميم /تصميم دوحة/، الذي نظمته الكلية وكان موضوعه هذا العام هو /المعيشة التقليدية اليدوية في العالم الرقمي/ والذي عقد مؤخرا.

ويستكشف معرض /شكل قوة/ السبل التي ينتهجها الفنانون في عبور العلاقات والتوترات بين الواقع المتجسد والافتراضي، كما يثير اختيار الأعمال دائرة التقليد الأعمى والتي يتم فيها قولبة الأشكال العضوية بعد التكنولوجية، حيث تحاكي الأشكال التكنولوجية التجارب الحية في العالم الطبيعي.

أما معرض /في مرحلة انتقالية/ فهو يعمل على ابتكار السياق الملائم لمواصلة النظر في أهمية سلوكنا الحالي، ويقدم وسائل جديدة لنمو وتطور التعابير الإبداعية في أوقات التغيير السريع، كما يستكشف نقاط الالتقاء بين التقليدي اليدوي والعالم الرقمي لممارساتنا الإبداعية في سياق التجارب التي نعيشها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"