الفهود تنهي الراحة وتستعد للشباب الإماراتي

رياضة الإثنين 20-03-2017 الساعة 04:10 م

حبيب الصادق
حبيب الصادق
الدوحة - بوابة الشرق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريباته أمس، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة عشرة أيام خلال فترة التوقف الحالية لدوري نجوم قطر.

وجاءت تدريبات الفهود على فترتين، الأولى صباحية ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة حبيب الصادق على الجانب البدني وتدريبات اللياقة، فيما بدأ التدريب المسائي في صالة الجيمانزيوم قبل النزول لأرض الملعب لبدء التدريبات المعتادة.

وجاءت الاستعدادات قبل اللقاء الودي الذي سيخوضه الفريق مع فريق الشباب الإماراتي يوم الجمعة المقبل في إطار الإعداد لاستئناف دوري نجوم قطر في الأول من أبريل المقبل بمواجهة أم صلال في الجولة الرابعة والعشرين من دوري نجوم قطر.

وانتظم في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الدوليين أعضاء منتخبنا العنابي وهما يوسف حسن والمهدي علي المتواجدان مع منتخبنا العنابي الذي يستعد لمباراتي إيران وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة، وهم السلوفاكي فلاديمير فايس والكوري الجنوبي هان كيوكي والمجري كريستيان نيميث المتواجدون مع منتخبات بلادهم.

وحرص سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة على عقد اجتماع مع الجهاز الفني واللاعبين، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة تحت إشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة حبيب الصادق، وتمنى الشمري لهم التوفيق في المرحلة المقبلة وإنهاء الدوري بشكل جيد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"