فيريرا يحفز المحترفين في غياب الدوليين

رياضة الإثنين 20-03-2017 الساعة 02:14 م

جوزفالدو فيريرا
جوزفالدو فيريرا
الدوحة - شادي صبره

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على إعطاء راحة للاعبين من التدريبات اليوم على أن يبدأ الفريق في رفع الأحمال البدنية على لاعبي الزعيم بداية من مران غد استعدادا لمباراة الريان المقبلة ضمن الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر، والتي ستقام في الثاني من أبريل المقبل.

وطالب فيريرا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول للجاهزية الكبيرة قبل عودة دوري النجوم.

وتشهد تدريبات الزعيم غياب اللاعبين الدوليين ضمن المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة للمصاب سالم الهاجري، والمدافع الإيراني مرتضى كنجي.

وشارك في مران الزعيم أمس اللاعبون المتواجدون مع الفريق حاليا، وهم 15 لاعبا: (مهند نعيم ومحمد عزالدين وموسى محمد وتشافي ويوغرطه حمرون وبغداد بونجاح وحمزة الصنهاجي وخلفان إبراهيم وعبدالكريم حسن وأيوب مشهور وأحمد بدر سيار وعبدالعزيز الجلابي وعبدالله محمد وغسان وحيد وجاسر يحيى).

واهتم الجهاز الفني في بداية المران بالتدريبات البدنية والتي شملت حمل الأثقال والجري الترددي باستخدام الاستيك المطاطي. قبل الانتقال لتدريبات الكرة في مساحات صغيرة وكيفية الضغط في جميع الاتجاهات، وفي النصف الثاني من المران. أجرى فيريرا تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت حماسا وندية كبيرة من اللاعبين لاسيَّما في ظل الروح العالية التي تسود أجواء التدريبات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"