المنتخب القطري للجمباز الفني يواصل استعداداته لكأس العالم

رياضة الأحد 19-03-2017 الساعة 10:40 م

أحمد الدياني
أحمد الدياني
الدوحة - قنا

واصل المنتخب القطري استعداداته المكثفة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني في نسختها العاشرة، التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 22 إلى 25 مارس الجاري بأكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" بمشاركة كبيرة من أبطال وبطلات العالم والأولمبياد.

واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري ، لاعبين اثنين ولاعبة واحدة لخوض منافسات البطولة التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل، وهم: أحمد الدياني وأحمد نبيل وجنا الكيكي.

ويشارك كل من أحمد نبيل وجنا الكيكي في هذه البطولة للمرة الأولى، الأمر الذي سيؤدي إلى اكتسابهما المزيد من الخبرة وتطوير المستوى الفني، خاصة في ظل الاحتكاك مع أفضل نجوم ونجمات العالم الذين سيشاركون في البطولة.

ويخوض لاعبو المنتخب القطري التدريبات على فترتين صباحية ومسائية بقاعة مركز التدريب للجمباز بمنطقة اللقطة التي تتبع الاتحاد القطري للجمباز، والتي تعد من أهم صالات التدريب العالمية في المنطقة، حيث يؤدي اللاعبون تدريباتهم على جميع الأجهزة بجدية وسط حالة معنوية مرتفعة لتحقيق نتائج وأرقام مميزة في منافسات البطولة.

من جانبها، أكدت عبير البوعينين أمين السر المساعد للاتحاد القطري للجمباز ومديرة البطولة، أن اللجنة المنظمة أنهت كافة الاستعدادات لاستضافة انطلاق بطولة كأس العالم للجمباز الفني العاشرة.. مشيرة إلى أن الاتحاد عمل طوال الفترة الماضية بصورة مكثفة وبذل جميع العاملين في اللجان المختلفة مجهودات جبارة للانتهاء من كافة الأمور الخاص بالتنظيم.

وقالت البوعينين، في تصريح صحفي، إن اللجنة المنظمة لديها ثقة كبيرة في قدرة كافة العاملين باللجان المختلفة في إنجاز المطلوب منهم خلال منافسات البطولة، متوقعة أن يكون التنظيم على أعلى مستوى وأن يصل إلى المستوى الذي يسمح للاتحاد بتحقيق النجاح الذي يليق بحجم الثقة التي منحها الاتحاد الدولي للجمباز لدولة قطر من خلال إسناد هذه البطولة إلى قطر للعام العاشر على التوالي.

وأعربت المسؤولة القطرية عن أملها في تحقيق لاعبي العنابي نتائج مميزة خلال منافسات البطولة العالمية يعكس التطور الذي طرأ على الجمباز القطري في الفترة الأخيرة.. لافتة إلى أنه بالرغم من قوة المنافسة في ظل مشاركة مجموعة من أفضل لاعبي ولاعبات الجمباز في العالم، إلا أن اللاعبين المشاركين قد حققوا نتائج رائعة في اكثر من استحقاق سابق.

من ناحية أخرى، تعقد غدا الإثنين اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز، اجتماعا مع رؤساء ومنسقي اللجان العاملة والأعضاء المتطوعين في البطولة من أجل الوقوف على ما تم إنجازه، فضلا عن مناقشة بعض الأمور المتعلقة باللجان، بالإضافة إلى عرض ما تبقى من أعمال لتذليل جميع العقبات وتوفير كل ما يلزم من احتياجات كل لجنة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"