ملك الأردن يقلد أشهر طاهٍ تركي

منوعات الأحد 19-03-2017 الساعة 10:05 م

ملك الأردن يقلد أشهر طاهٍ تركي
ملك الأردن يقلد أشهر طاهٍ تركي

نشر الطاهي التركي نصرت غوكشيه، الملقب عالمياً بـ"حبيب الملح"، صورة يقف فيها إلى جانب ملك الأردن عبد الله الثاني على حسابه إنستغرام أمس الأول.

وقال غوكشيه في الصورة التي يظهر فيها الملك وهو يقلّد حركته الشهيرة برش الملح "أريد أن أشكر الملك عبد الله لضيافته وكرمه خلال زيارتي للأردن، أراك عما قريب".

ويملك الطاهي التركي سلسلة مطاعم في تركيا وخارجها تسمى "نصر — إت" وعدداً لا بأس به من المتابعين على إنستغرام، ولكن سريعاً ما زاد العدد في الآونة الأخيرة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة.

ولمهاراته في إعداد الطعام بطريقة مدهشة، لم ينل الطاهي اهتمام المزيد من المتابعين وحسب، بل حاز لقب "جذاب" واستطاع أن يصبح "الميم" (شعار أو صورة تعبيرية لها مدلول ما يفهمه مستخدموها، تنتشرعلى الشبكات الاجتماعية) الأول في عام 2017.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"