الكويت يتمسك بصدارة الدوري والقادسية يهزم العربي

رياضة الأحد 19-03-2017 الساعة 10:43 م

مباراة سابقة بين العربي والقادسية
مباراة سابقة بين العربي والقادسية
الكويت - رويترز

تعادل الكويت 1-1 مع اليرموك، وفاز القادسية حامل اللقب 2-صفر على العربي في مباراة قمة بالدوري المحلي لكرة القدم، اليوم الأحد.

ورغم تعادل الكويت للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات بالدوري فإنه احتفظ بالقمة برصيد 38 نقطة من 16 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني وسبع عن القادسية وتسع عن العربي.

وأحرز عبد الله البريكي هدف الكويت بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21 لكن صمويل زوكو من ساحل العاج تعادل لليرموك في الدقيقة 78 ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة بالمركز قبل الأخير.

وخطف البرازيلي ديفيد دا سيلفا الأضواء بتسجيل هدفي القادسية في الشوط الأول، حيث لم ينتظر سوى خمس دقائق ليضع الكرة في شباك العربي بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وعزز النتيجة في الدقيقة 33 بهدف رائع من تسديدة مباشرة من خارج المنطقة، بعد تمريرة بضربة رأس من زميله عبد العزيز المشعان.

كما فاز السالمية 1-صفر على الساحل، ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس وظل رصيد الساحل 13 نقطة بالمركز 13.

وتغلب خيطان 2-1 على الصليبخات ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز 12 متأخرا بثلاث نقاط عن الصليبخات عاشر الترتيب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"