تفاصيل جديدة في قضية قاتل زوجته بمكنسة كهربائية

محليات الإثنين 20-03-2017 الساعة 07:19 ص

محكمة الاستئناف
محكمة الاستئناف
الدوحة ـ الشرق

نظرت محكمة الاستئناف صباح أمس في قضية زوج أقدم على قتل زوجته عمداً بمكنسة كهربائية وسلك كهربائي ، إثر خلافات نشبت بينهما ، وشكوك راودت المتهم في رأسه عن حياتها قبل الارتباط به.

ترأس الهيئة القضائية الموقرة ، القاضي الأستاذ عيسى النصر ، وعدد من القضاة ، وبحضور وكيل النيابة العامة .

وقدم المحامي شاكر عبد السميع ممثل الوكيلة القانونية هند إبراهيم الصفار عن المتهم مرافعة شفوية في القضية ، تلخصت في تعديل القيد والوصف من قتل عمد إلى ضرب أفضى إلى موت .

وأوضح في مرافعته أنّ التقرير الطبي أثبت أنّ سبب الوفاة الحقيقي هو النزيف الداخلي للمجني عليها ، وكان نتيجة تعدد الضربات التي تلقتها من سلك كهربائي في مناطق متفرقة من الجسم ، بخلاف الماء الساخن الذي سكبته الضحية على نفسها للتخلص من خلافاتها مع زوجها.

علاقة سابقة

تفيد مدونات التحقيقات أنّ المتهم علم بوجود علاقة سابقة في حياة زوجته ، وأنّ هذه العلاقة كانت كالجرح ما يلبث أن يندمل بعد مشادة كلامية ليفتح من جديد في مشادة جديدة.

فقد كشفت التحقيقات أنّ القاتل في العشرين من العمر، ويعمل بشركة ، أحالته النيابة الكلية إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجته عمداً ، وأحدث بها إصابات أودت بحياتها، ويكون بذلك قد ارتكب الجناية المؤثمة بمقتضى المواد 1 و2 و300 و302 من قانون العقوبات.

وأقدم الزوج على قتل زوجته بضربها بسلك كهربائي وماسورة مكنسة كهربائية على رأسها ، وفي أنحاء متفرقة من جسدها ، والذي تسبب في نزف كبير أودى بحياتها.

ضابط الواقعة

أفاد ضابط الواقعة في شهادته بأنه تلقى بلاغا عند العاشرة مساءً من غرفة العمليات ، بوجود شبهة جنائية وحالة وفاة ، وعند دخوله الفيلا كان كل شيء مرتباً، وكانت الضحية ممدة على ظهرها على الأرض وبها آثار إصابات وحروق في أنحاء متفرقة في جسدها.

وأضاف أنّ رجال الإسعاف حملوا الضحية وكان قلبها ينبض ببطء ، وتمّ نقلها على الفور للمستشفى لتلقي العلاج ، ولكنها فارقت الحياة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"