النجم الساحلي يكرر فوزه على تاندا ويتأهل لدور 16 بدوري الأبطال

رياضة الأحد 19-03-2017 الساعة 09:02 م

مباراة سابقة لفريق النجم الساحلي
مباراة سابقة لفريق النجم الساحلي
تونس - رويترز

أكد النجم الساحلي التونسي تفوقه على مضيفه تاندا من كوت ديفوار بالفوز عليه 2-1 في إياب دور 32 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم الأحد.

وسبق للنجم الفوز على منافسه 3-صفر في الذهاب بتونس الأسبوع الماضي ليحسم تأهله إلى دور المجموعات بنتيجة 5-1 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

وافتتح المهاجم البرازيلي ديوجو اكوستا التسجيل للنجم بعد مرور ساعة من المباراة ثم ضاعف لاعب الوسط محمد أمين بن عمر النتيجة بعدها بخمس دقائق قبل أن يقلص ستيفان بافور الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 78.

واستفاد النجم الساحلي، بطل إفريقيا عام 2007، من خبرته لتخطي منافسه بسهولة ومواصلة التقدم في البطولة التي ستقام بنظام جديد هذا العام.

وسيبدأ دور المجموعات في النظام الجديد من دور الستة عشر، إذ سيتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات تضم كل واحدة أربعة فرق بدلا من الشكل القديم حيث كانت أدوار خروج المهزوم تستمر حتى دور الثمانية الذي يقام على مجموعتين

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"