وزير بريطاني سابق رئيساً للتحرير بصحيفة "ايفننج ستاندارد"

منوعات السبت 18-03-2017 الساعة 05:51 م

وزير بريطاني سابق رئيساً للتحرير
وزير بريطاني سابق رئيساً للتحرير
لندن — هويدا باز

من وزير وعضو برلمان بريطاني وخبير استشاري مالي الى منصب رئاسة تحرير صحيفة بريطانية، حيث استلم وزير الخزانة البريطاني السابق "جورج أوزبورن" منصبه الجديد رئيسا لتحرير صحيفة "ايفننج ستاندارد" البريطانية اليوم لتكون هذه الوظيفة السادسة التي يعملها عضو البرلمان البريطاني ووزير الخزانة السابق، وسيحصل على 400 ألف جنيه استرليني سنويا، وليس للوزير السابق اية خبرة بالعمل الصحفي من قبل، وسيحتفظ "أوزبورن" بالخمس وظائف الأخرى، التي يعمل بها خلال عمله بالصحيفة.

ويتوجه أوزبورن 4 أيام في الأسبوع الى الصحيفة لمباشرة عمله، ويتوجه مساء إلى البرلمان لمباشرة مشاركته به، كما أنه سيتواجد في مؤسسة " بلاكروك" الأمريكية للاستشارات المالية يوم الجمعة من كل أسبوع للعمل كخبير بالمؤسسة الشهيرة، كما أنه يباشر عمله كرئيس لمؤسسة "نورزن باورهاوس" كمتطوع.

ويحصل اوزبورن على 75 ألف استرليني من البرلمان، وعلى 650 ألف استرليني من عمله لدى مؤسسة "بلاروك"، بجانب عائد مؤسسته الاستشارية الخاصة 76 ألف استرليني سنويا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"