كلوب لا يرجح كفة ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

رياضة الجمعة 17-03-2017 الساعة 07:43 م

المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب
المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب
لندن - رويترز

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة، أن فريقه لا يعتبر مرشحا للفوز عندما يتوجه للقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد على الرغم من السجل الرائع لفريقه أمام الفرق التي تقع بالقرب من قمة جدول الترتيب.

ولم يخسر ليفربول أمام بقية الفرق التي تحتل المراكز الستة الاولى في جدول الترتيب حاليا خلال الموسم الحالي وفاز في خمس من بين تسع مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم امام سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي.

وقال كلوب للصحفيين "لا اعتقد إننا المرشحون (للفوز). هذا ليس بالأمر السيئ، ندرك إننا يمكن أن نشكل اختبارا صعبا (للمنافسين) في مباريات مثل تلك. هذا صحيح. لكننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لنحقق أي شيء، "أتطلع قدما حقا لتلك المباراة. إنها تمثل تحديا خططيا كبيرا. هذه لحظة مهمة في هذا الموسم لكنني لا اعتقد إننا يجب إن ندخل تحت وطأة مثل هذا النوع من الضغط، "ندرك انه من الممكن تحقيق الفوز".

وودع سيتي منافسات دوري أبطال أوروبا على يد موناكو الفرنسي يوم الأربعاء الماضي في يوم شهد ابتعاد سيرجيو اجويرو عن مستواه أمام المرمى، إلا أن كلوب لا يعول كثيرا على أداء سيء أخر من اللاعب الأرجنتيني المتحرك.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"