السعودية تخوض تدريبها الأول في تايلاند بدون ثلاثة لاعبين

رياضة الجمعة 17-03-2017 الساعة 07:01 م

اليابان والسعودية
اليابان والسعودية
بانكوك - رويترز

خاض المنتخب السعودي تدريبه الأول في معسكره الخارجي في بانكوك اليوم الجمعة بدون ثلاثة لاعبين قبل مواجهة تايلاند يوم الخميس المقبل في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وتستعد السعودية لمباراتي تايلاند والعراق ضمن الجولتين السادسة والسابعة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم العام المقبل في روسيا.

وبدأ المنتخب السعودي معسكرا في الرياض قبل السفر أمس الخميس إلى تايلاند استعدادا لمواجهة منتخبها قبل العودة لجدة لاستضافة المنتخب العراقي في 28 من الشهر ذاته ضمن المجموعة الثانية.

وذكر موقع الاتحاد السعودي على الإنترنت اليوم أن الثنائي محمد آل فتيل وياسر الشهراني لم يشاركا في التدريبات الجماعية واكتفيا بتدريبات في النادي الصحي، فيما غاب سلمان المؤشر عن التدريبات بسبب إصابته بنزلة معوية.

وتدرب الفريق بالملعب الوطني في بانكوك تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك الذي قسم اللاعبين لمجموعات صغيرة وقاموا بتمرير الكرة فيما بينهم في المساحات الصغيرة.

واختار فان مارفيك تشكيلة ضمت 26 لاعبا لخوض المباراتين المهمتين.

وتتصدر السعودية، التي غابت عن كأس العالم منذ ظهورها الأخير في 2006، المجموعة الثانية بالدور الأخير للتصفيات الآسيوية بعشر نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف عن اليابان ثانية الترتيب ونقطة واحدة عن استراليا والإمارات بينما يأتي العراق في المركز الخامس بثلاث نقاط وأخيرا تايلاند بنقطة واحدة.

وفازت السعودية على تايلاند والعراق والإمارات وتعادلت مرة واحدة أمام استراليا، وخسرت مرة واحدة أمام اليابان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"