ألونسو متحمس للعب في "سانتياجو برنابيو" للمرة الأخيرة

رياضة الجمعة 17-03-2017 الساعة 07:02 م

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو
برلين - فرانس برس

كان لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو متحمسا لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد الذي أوقعته الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني.

ويحل ريال مدريد الذي توج الموسم الماضي بلقبه الحادي عشر في المسابقة القارية، ضيفا على النادي البافاري في 12 أبريل المقبل على "اليانز ارينا"، قبل أن يستضيف لقاء الإياب بعدها بستة أيام على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

ودافع ألونسو (35 عاما) الذي سيعتزل اللعب في نهاية الموسم الحالي، عن ألوان ريال مدريد من 2009 إلى 2014 وتوج معه بلقب دوري الأبطال في موسمه الأخير معه، وتحت إشراف مدربه الحالي في بايرن الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأحرز ألونسو خمسة ألقاب بألوان ريال مدريد، هي الدوري (2012) والكأس (2011 و2014) والكأس السوبر (2012) إضافة إلى دوري الأبطال (2014)، قبل الانتقال إلى بايرن الذي أحرز معه حتى الآن ألقاب الدوري (2015 و2016) والكأس (2016) والكأس السوبر (2016).

ومن المؤكد أن ألونسو الذي أحرز دوري الأبطال عام 2005 أيضا حين كان في صفوف ليفربول الإنجليزي وعلى حساب فريق أنشيلوتي السابق ميلان بعد مباراة تاريخية (تقدم ميلان صفر-3 ثم خسر المباراة بركلات الترجيح)، يريد إنهاء مسيرته بأفضل طريقة ممكنة ولكي يحقق ذلك عليه المرور بفريقه السابق.

وتحدث ألونسو عن المواجهة المرتقبة مع ريال قائلا "ستكون مباراة الدور ربع النهائي رائعة بين فريقين تاريخيين. إنها على الأرجح أصعب قرعة ممكنة، لكن في ربع النهائي كل المنافسين أقوياء".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"