جوارديولا لن يتخلى عن فكره الهجومي أمام ليفربول

رياضة الجمعة 17-03-2017 الساعة 06:52 م

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
لندن - رويترز

لن يغير بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أسلوبه باتجاه تحصين دفاعاته بشكل أكبر، وذلك للحد من خطورة ليفربول الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يتواجهان في ملعب الاتحاد بعد غد الأحد.

وتعرض جوارديولا لانتقادات شديدة، بسبب أسلوبه الهجومي خلال مواجهة موناكو في دور 16 بدوري أبطال أوروبا حيث خسر بفضل قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض بعد انتهاء المباراتين بالتعادل 6-6 في ظل هشاشة دفاع سيتي.

وقال جوارديولا للصحفيين اليوم الجمعة ردا على سؤال حول تغيير أسلوبه أمام ليفربول "لا..في النهاية يجب أن نحاول. يجب أن ندافع بشكل أفضل. عندما نصنع هذا الكم من الفرص يتراجع المنافسون للخلف".

ونفى جوارديولا تقارير صحفية تكهنت بتخطيط سيتي للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل رغبة المدرب في إعادة هيكلة الفريق.

وأوضح المدرب الاسباني "سمعت عن أشخاص كتبوا أنني سأبدل 12 أو 13 لاعبا، هذا مستحيل لأنهم يملكون عقودا ويجب أن ندفع رواتبهم".

وأضاف "سنحاول تطوير الفريق. أتوقع خطوة هائلة للأمام خلال شهر ونصف الشهر وسنكون أفضل في الموسم المقبل".

وقال جوارديولا إنه يخشى التسرع في مشاركة القائد فينسن كومباني المبتلى بالإصابات والذي خاض ست مباريات فقط هذا الموسم.

وتابع "أود منحه مزيدا من الوقت للتأكد من سلامته، لكننا سعداء بتحسن حالته".

ويحتل سيتي المركز الثالث برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول رابع الترتيب الذي لعب مباراة أكثر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"