قرار الفيفا يمنح المصري بطاقة التأهل للدور الثالث بكأس الاتحاد الإفريقي

رياضة الجمعة 17-03-2017 الساعة 04:38 م

مباراة المصري البورسعيدي وايفياني أوباه.. صورة أرشيفية
مباراة المصري البورسعيدي وايفياني أوباه.. صورة أرشيفية
القاهرة - رويترز

تأهل المصري البورسعيدي للدور الثالث في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الجمعة، عقب انسحاب منافسه دجوليبا على خلفية تجميد نشاط اللعبة في مالي بقرار من الاتحاد الدولي للعبة.

وكان من المقرر أن يستضيف المصري منافسه المالي غدا السبت في استاد الإسماعيلية في إياب الدور الثاني، عقب خسارته 2-صفر خارج أرضه في الذهاب الأسبوع الماضي.

وقال إبراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي المصري الذي حضر الاجتماع التنسيقي الخاص بالمباراة بالقاهرة مع مراقب المباراة وطاقم الحكام المغربي "الجانب المالي أخطر المراقب ومندوب النادي المصري اليوم بانسحاب دجوليبا، بسبب تجميد النشاط في مالي على خلفية قرار الفيفا".

وأعلن الفيفا إيقاف الاتحاد المالي للعبة، بسبب التدخل الحكومي في إدارة شؤون اللعبة في الدولة الإفريقية على أن يبدأ الإيقاف من اليوم.

وبهذا الإيقاف تحرم مالي المصنفة 61 دوليا من أي مشاركة دولية في كرة القدم بما في ذلك تصفيات كأس العالم.

وأضاف شتا لرويترز "قرر حسام حسن مدرب الفريق استمرار المعسكر المغلق مع نقله من الإسماعيلية إلى أحد فنادق برج العرب (على مشارف الإسكندرية)، استعدادا لمواجهة فريق مصر للمقاصة الخميس المقبل بالدوري باستاد برج العرب".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"