بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان

فعاليات تثقيفية صحية لـ"عيد الخيرية" في "إزدان مول"

محليات الأربعاء 15-03-2017 الساعة 06:51 م

فعاليات تثقيفية صحية لـ"عيد الخيرية" بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان
فعاليات تثقيفية صحية لـ"عيد الخيرية" بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان
الدوحة - الشرق

تنظم مؤسسة الشيخ عيد الخيرية اليوم فعاليات تثقيفية صحية وترفيهية بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان تحت عنوان "ابتسامتك تهمنا" وبالتعاون مع مجموعة الوحدة الطبية وازدان مول.

تنطلق الفعاليات الساعة 5 مساء وتستمر حتى الثامنة والنصف، وتتضمن فحص أسنان مجاني طوال مدة الفعالية, بالإضافة إلى تقديم محاضرة صحية تثقيفية للدكتور شادي خليفة والدكتورة أبرار عدي من مجوعة الوحدة الطبية, ويليها محاضرة دينية يقدمها الداعية د. محمد الصغير تتناول أهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان في الإسلام.

كما تتضمن الفعاليات العديد من المسابقات الترفيهية وتقديم الجوائز للمشاركين من الحضور, كما يتخلل الفعالية حملة لجميع تبرعات لدعم مشروع توفير الرعاية الصحية للأيتام.

وتهدف هذه الفعاليات إلى زيادة الوعي في المجتمع حول أهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان التي تساهم بدورها في التنمية البشرية وصحة الإنسان وفق رؤية قطر 2030, كما تهدف الفعاليات إلى نشر العادات الصحية السليمة في الطعام والشراب لجميع أفراد المجتمع, وزيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على صحة البدن في الإسلام.

كما يهدف البرنامج إلى تعزيز الشراكة المجتمعية ومشاركة أفراد المجتمع والجهات في العمل الخيري والإنساني لتحقيق منظومة متكاملة من التعاون البناء مع مؤسسات المجتمع المدني بما يعود بالنفع على المجتمع.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"