البدري ينفي شائعات رحيله عن الأهلي المصري

رياضة الثلاثاء 14-03-2017 الساعة 11:49 م

حسام البدري
حسام البدري
القاهرة - رويترز

نفى المدرب حسام البدري اليوم الثلاثاء، التقارير الصحفية التي تحدثت عن رحيله عن الأهلي متصدر وحامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والانتقال لأحد الأندية الخليجية.

وقال البدري الذي ترك تدريب الأهلي مرتين قبل أن يبدأ فترة ثالثة العام الماضي "هذا الكلام مغرض ويهدف لزعزعة استقرار الفريق في هذه المرحلة المهمة".

وأضاف في تصريحات لموقع النادي على الانترنت "لا يمكن أن أفكر في هذه الخطوة ولا يوجد أي داع لهذه الشائعات والأخبار الكاذبة".

وتولى البدري تدريب الأهلي مرتين من قبل كانت أولهما في يونيو 2009 ليصبح وقتها أول مدرب مصري للفريق منذ نحو 17 عاما.

وأكد البدري، الذي سبق له تدريب أهلي طرابلس الليبي والمريخ السوداني، تمسكه بمهمته الحالية واستكمال المشوار بدوري الأبطال والدوري الممتاز والسعي للتتويج بمزيد من الألقاب.

وافتتح الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج مشواره في دوري أبطال إفريقيا بفوز باهت 1-صفر على ضيفه بيدفيست ويتس من جنوب إفريقيا في ذهاب الدور الثاني يوم السبت الماضي وسيخوض لقاء الإياب في جوهانسبرج يوم الأحد المقبل.

ويتصدر الأهلي الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه مصر للمقاصة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"