خلطة سحرية لتكثيف وإطالة الشعر

مرأة وتجميل وأزياء الجمعة 10-03-2017 الساعة 09:16 م

هناك بعض المستخلصات الطبيعية التي تساعد على إطالة الشعر
هناك بعض المستخلصات الطبيعية التي تساعد على إطالة الشعر
القاهرة - وكالات

تشتهر المرأة الهندية بطول وكثافة شعرها، لذلك تطمح النساء من حول العالم إلى معرفة الأسرار التي تختبئ خلف شعرهن الحريري.

وبحسب مجلة "نصف الدنيا"، فإن هناك خلطة مشهورة في الهند وهي خلطة البيض والتوت الأسود وزيت السمسم، وتطبّق كعلاج روتيني للمحافظة على فروة صحية وكثيفة، وهناك طريقة لصنعها في المنزل، واكتشفي الطريقة الصحيحة لتطبيقها لتحصلي في وقت قصير على شعر مثالي ومفعم بالحيوية.

زيت السمسم: يعتني كثيراً بالشعر الجاف فيرطبه بأسلوب مثالي ويصلح الشعر التالف هذا غير أنه يؤخر ظهور الشيب ليمنح الفروة لونا لامعاً لا مثيل له.

البيض: غني بالبروتين الذي تحتاجه مادة الكيراتين في الشعر لتنمو بشكل أسرع. يعمل البيض أيضاً على ترطيب فروة الرأس ومنحها اللمعان الذي تحلم بها كل امرأة.

التوت الأسود: غني بالأحماض الأمينية والحديد التي تساهم في تكثيف الشعر وتطويله وتقوية جذوره، هذا غير اللمعان واللون الجذاب الذي يمنحه إياه.

طريقة تطبيق هذه الخلطة

ضعي في الخلاط بيضة واحدة وأضيفي إليها 3 ملاعق كبيرة من زيت السمسم و100 جرام من التوت الأسود.

أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف. أتركي الخلطة لـ 30 دقيقة أو ساعة من الوقت قبل غسله جيداً بالمياه الفاترة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"