تطبيق جديد لـbeIN على الهواتف الذكية

ثقافة وفنون الخميس 09-03-2017 الساعة 07:08 ص

واجهة التطبيق
واجهة التطبيق
طه عبدالرحمن

أطلقت مجموعة beIN الإعلامية تطبيق خدمة الهواتف الذكية، والذي يقدم للمشتركين العديد من الخدمات، بما يسهل على المشتركين أو الراغبين في الاشتراك التحكم في الباقات.

ويتيح التطبيق للمشتركين رؤية تواريخ الدفع وتاريخ بدء الخدمة وانتهائها، علاوةً على تمكينها المشتركين من تجديد أو ترقية الباقات، بالإضافة إلى تمكينهم من الاشتراك عبر "الإنترنت"، بما يوفر لهم اختيار الباقات التي يرغبونها، على أن يكون تسديد الاشتراك مرة واحدة أو بالتقسيط، حسبًا للباقة أو جهاز الاستقبال الذي يرغب المشترك في شرائه.

كما يُمكّن التطبيق المشتركين من إدارة حساباتهم بالصورة التي يرونها، منها تغيير بيانات المشترك، بالإضافة إلى تمكينه من إرسال رسالة إلى جهاز الاستقبال الخاص به في حال انقطاعها، علاوة على ما يتيحه من خدمة التركيب، والتي هي متاحة في أربع دول هي: قطر، والسعودية، والإمارات، والكويت.

ويأتي التطبيق الجديد بعد أيام قليلة من إطلاق الشبكة سبع قنوات جديدة في إطار سعيها الدائم إلى ترسيخ مكانتها الريادية كمنصة عالمية شاملة، وذلك بتوسيع باقة قنواتها الترفيهية. فيما يشكّل إطلاق هذه القنوات الجديدة وخدمة المشاهدة حسب الطلب ترسيخا لريادة beIN عالميًا وامتدادًا لسعيها الدائم إلى التطوير المستمر من خلال توفير الخدمات المتكاملة وتماشيًا مع التزامها بتزويد العملاء بأفضل المحتويات والخدمات المتطوّرة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"