بالتعاون مع نماء

"إحسان" ينظم ورشتين للأعمال الفنية واليدوية

محليات الإثنين 06-03-2017 الساعة 05:52 م

المشاركات فى ورش العمل التي ينظمها مركز إحسان
المشاركات فى ورش العمل التي ينظمها مركز إحسان
الدوحة - الشرق

نظم مركز "إحسان" أحد المراكز العاملة تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، ورشتين للأعمال الفنية واليدوية لمدة أربعة أيام، وذلك بالتعاون مع مركز الإنماء الاجتماعي "نماء" لمنتسبات نادي إحسان.

وتمحورت أنشطة ورش العمل هذه حول الأعمال اليدوية بالكروشية، والتي تهدف إلى تمكين الأمهات وتزويدهن بمهارات جديدة تجعلها قادرة على الإنتاج وتحسين دخلها الاقتصادي، واعتمادها على ذاتها، بالإضافة إلى تقوية عضلات الأيدي لديهن ودمجهن مع منتسبات أخريات مما يكسر روتينهن اليومي ويعزز ثقتهن بأنفسهن.

الجدير بالذكر أن نادي إحسان الاجتماعي شهد خلال الفترة الحالية تطوراً كبيراً عبر استحداث خدمات وبرامج وأنشطة جديدة، بحيث تغطي كافة نواحي الحياة من أنشطة رياضية ومهارات يدوية وندوات ثقافية، وترفيهية ومحاضرات توعوية في مجالات متنوعة، بالإضافة إلى حصول رواد النادي من كبار السن خلال الفترة النهارية على إشراف ورعاية صحية.

ويسعى النادي الاجتماعي لاستقطاب كبار السن وخلق تواصل اجتماعي بينهم وتبادل الخبرات فيما بينهم بمختلف التخصصات، وتمكينهم ومحاولة الاستفادة من تلك الخبرات وتوجيهها لما يخدم المجتمع.

كما يركز مركز إحسان على تقديم مبادرات وبرامج تسعى لتمكين كبار السن، وتعزيز التضامن بين الأجيال، إلى جانب تشجيع فرص التفاعل فيما بينها.

وقد بدأت ورشة العمل الفنية واليدوية الأولى في 5 مارس 2017 والممتدة لمدة يومين، وتبدأ الثانية من 12 حتى 14 مارس، وتجري فعاليات هذه الورش في مركز "إحسان" في مقر نادي إحسان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"