105 طلاب يجتازون اختبارات حفظ القرآن بمراكز وزارة الأوقاف

محليات الأحد 05-03-2017 الساعة 05:31 م

105 طلاب يجتازون اختبارات حفظ القرآن بمراكز وزارة الأوقاف
105 طلاب يجتازون اختبارات حفظ القرآن بمراكز وزارة الأوقاف
الدوحة - قنا

اختتمت بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية اختبارات الطلاب الذين أتموا حفظ كتاب الله تعالى بمراكز تعليم القرآن الكريم التابعة للوزارة وعددهم 105 طلاب.

وأوضح السيد محمد بن حمد الكواري مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني بالوزارة أن مستويات الطلبة كانت طيبة، مما يؤكد أن خطة الإدارة تسير على الطريق السليم في زيادة قدرات وتنمية مهارات الحفاظ، مع زيادة الجرعات المطلوبة للمنتسبين لمراكز تعليم القرآن الكريم بالدولة.

وأشار إلى أن قسم القرآن الكريم وعلومه بإدارة الدعوة يعتمد هذه الاختبارات نظرا لأهميتها في تطوير العملية التعليمية بالمراكز وإبداع طرق جديدة ومبتكرة لزيادة معارف وطرائق التحفيظ الحديثة، إلى جانب التحفيز وزيادة التنافسية بين الطلبة.

ومن المقرر أن يتم تكريم المجتازين لهذه الاختبارات في حفل الوزارة السنوي حيث يتم منح المكرمين شهادة إتمام حفظ القرآن الكريم كاملاً.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"