طرق بسيطة للتخلص من مشكلة البشرة الدهنية

مرأة وتجميل وأزياء الجمعة 03-03-2017 الساعة 07:21 م

تعاني كثير من السيدات من مشكلة البشرة الدهنية
تعاني كثير من السيدات من مشكلة البشرة الدهنية
القاهرة - وكالات

تعاني كثير من السيدات من مشكلة البشرة الدهنية، اليوم سنقدم لكم علاج البشرة الدهنية العادي والسهل والذي من الممكن أن ننفذه في المنزل بشكل بسيط وسيكون العلاج الأنسب من أجل أن نحظى ببشرة صحية خالية من أي مشاكل أكانت دهنية أو غيرها، بحسب موقع "أنوثة".

علاج البشرة الدهنية بصابون الكبريت

من المهم أن تعلمي أنه يمكننا علاج البشرة الدهنية من خلال استخدام صابون الكبريت فيمكنك أن تنظفي الوجه من مساحيق التجميل ومن ثم تستخدمي صابونة الكبريت لأنها تعمل على تنشيف الوجه وتجعله خالياً من الزيوت والدهون التي تفرزها البشرة في الأماكن التي تنتشر فيها الدهون التي تفرزها البشرة في الأماكن التي تنتشر فيها الدهون على الوجه بالأخص حول الأنف وعلى الجبين وفي منطقة الذقن كما أن صابونة الكبريت هي صابونة علاجية وطبية.

الليمون لعلاج البشرة الدهنية

يمكننا أن نستفيد من الخصائص الطبيعية لليمون في علاج البشرة الدهنية كما في شدها وتعقيمها وذلك من خلال غسل الوجه وتنظيف البشرة ومن ثم عصر ليمونة وتمرير قطعة قطنية من عصير الليمونة على الوجه وترك العصير على الوجه الى أن يجف ومن ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ.

تقشير الوجه لعلاج البشرة الدهنية

يمكنك أن تعالجي البشرة الدهنية عن طريق تقشير الوجه باستمرار بحيث يعتبر تقشير الوجه ضرورياً من أجل تفادي تراكم الأوساخ والدهون والجلد الميت على البشرة مما يتسبب لها بالاحمرار والالتهابات لأن هذه الأوساخ ستعمل على تكوين البكتيريا على الوجه وعلى البشرة بشكل عام مما سيعمل على الإضرار بها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"