الطقس الليلة غائم مع أمطار رعدية ورياح قوية

محليات الجمعة 17-02-2017 الساعة 04:48 م

أمطار رعدية ورياح قوية الليلة
أمطار رعدية ورياح قوية الليلة
الدوحة - قنا

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رياح قوية على بعض المناطق على الساحل، ومن أمطار رعدية متوقعة تصاحبها رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر.

وتوقعت أن يكون الطقس الليلة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد السبت، غائماً جزئياً إلى غائم ، يصاحبه غبار عالق مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية على بعض المناطق البداية على الساحل.. ويكون غائماً جزئياً إلى غائم، مع غبار عالق وأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً في عرض البحر.

وأدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 16 درجة مئوية، وتشرق الشمس غدا بحول الله تعالى عند الساعة السادسة و 5 دقائق.

وتكون الرياح على الساحل شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 5 و 15 عقدة، تصل إلى 25 عقدة على بعض المناطق أحياناً.. وفي البحر تكون الرياح شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 18 و 28 عقدة، تصل إلى 35 عقدة على بعض المناطق في آخر الليل.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و 8 كيلومترات، ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدمين و 4 أقدام يصل إلى 5 أقدام على بعض المناطق في آخر الليل.. وفي عرض البحر يتراوح بين 5 و 8 أقدام، يرتفع إلى 13 قدماً على بعض المناطق في آخر الليل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"