القطرية: الصور المتداولة قديمة وتم إنهاء خدمات المتسببين فيها

محليات الجمعة 17-02-2017 الساعة 01:06 ص

طائرة من الخطوط الجوية القطرية
طائرة من الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - الشرق

نفت الخطوط الجوية القطرية صحة ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن انتشار بعض الصور غير اللائقة لأحد طواقم الضيافة، وأكدت أنها صور قديمة تعود لأربع سنوات، وتم التحقيق فيها في حينه وإنهاء خدمات المتسببين فيها.

وأكدت أن جميع موظفيها يتصرفون بطريقة مهنية واحترام قوانين وعادات دولة قطر وشعبها، مشيرة إلى أن الأغلبية العظمى من موظفيها يمثلون أنفسهم والخطوط القطرية بأكبر قدر من الاحترام والمسؤولية.

وقالت الخطوط القطرية في بيان لها على حسابها على "تويتر" إنه لفت انتباهها مؤخراً انتشار بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لطاقم الضيافة في الخطوط القطرية، وندرك أن هذه الصور قد تسببت بقلق بحيث تظهر الصور أفراد طاقم الضيافة بصورة غير لائقة.

وقال البيان إن هذه الصور قديمة وتم نشرها في بداية عام 2014 حيث قامت الخطوط القطرية بإجراء تحقيقات داخلية وتم إنهاء خدماتهم نتيجة لذلك.

وأضاف البيان أن هذه الحالة نادرة وعندما تحدث يتم التعامل معها بأعلى درجات الجدية وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في الحالة المعنية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"