هطول أمطار غزيرة.. والأرصاد تحذر من طقس الجمعة

محليات الخميس 16-02-2017 الساعة 11:01 م

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
الدوحة - بوابة الشرق

تشهد الدوحة ومناطق مختلفة من البلاد سقوط أمطار غزيرة مساء اليوم الخميس، وسط تحذيرات من إدارة الأرصاد الجوية من طقس اليوم وغداً.

وقالت إدارة الأرصاد الجوية عبر حسابها في موقع "تويتر" إن البلاد تشهد حالياً أمطار متوسطة إلى غزيرة والتي قد تستمر حتى بداية يوم الغد بإذن الله.. "اللهم أجعلها أمطار خير وبركة".

وكانت الأرصاد الجوية حذرت من أمطار رعدية متوقعة على بعض المناطق تصاحبها رياح قوية على الساحل، ومن أمطار رعدية متوقعة تصاحبها رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر.

وتوقعت أن يصاحب الطقس الليلة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد، الجمعة، غبار عالق ويكون غائماً جزئياً إلى غائم مع أمطار قد تكون رعدية على بعض المناطق أحياناً على الساحل.. ويصاحبه غبار عالق ويكون غائماً مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً في عرض البحر.

وتكون الرياح على الساحل شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 5 و 15 عقدة تصل إلى 25 عقدة مع الأمطار الرعدية.. وفي البحر تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 10 و 20 عقدة تصل إلى 27 عقدة مع الأمطار الرعدية.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و 8 كيلومترات، ينخفض إلى 3 كيلومترات أو أقل على بعض المناطق أحياناً.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و 3 أقدام يصل إلى 4 أقدام مع الأمطار الرعدية.. وفي عرض البحر يتراوح بين 4 و 7 أقدام يرتفع إلى 10 أقدام مع الأمطار الرعدية.. وأدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 19 درجة مئوية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"