أمطار رعدية ورياح قوية على بعض المناطق

محليات الخميس 16-02-2017 الساعة 08:23 ص

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار رعدية ورياح قوية
الأرصاد الجوية تحذر من أمطار رعدية ورياح قوية
الدوحة - قنا

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من أمطار رعدية متوقعة على بعض المناطق تصاحبها رياح قوية على الساحل، ومن أمطار رعدية متوقعة تصاحبها رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر..وتوقعت أن يصاحب الطقس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم غبار عالق وضباب خفيف على بعض المناطق في البداية ويكون غائما جزئيا إلى غائم مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية على بعض المناطق أحيانا .. وفي عرض البحر يصاحب الطقس غبار عالق ويكون غائما مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية احيانا.

وتكون الرياح على الساحل شرقية جنوبية إلى شرقية بسرعة تتراوح بين 5 و 15 عقدة، تصل إلى 25 عقدة على بعض المناطق مع الامطار الرعدية.. وفي البحر تكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 12 و 22 عقدة، تصل إلى 27 عقدة على بعض المناطق مع الأمطار الرعدية تقل إلى ما بين 10 و20 عقدة ليلا.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و 8 كيلومترات، ينخفض إلى 3 كيلومترات أو أقل على بعض المناطق في البداية .

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و3 اقدام يرتفع إلى 4 أقدام مع الأمطار الرعدية.. وفي عرض البحر يتراوح بين 4 و7 اقدام، يصل إلى 10 أقدام مع الأمطار الرعدية.

أقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 23 درجة مئوية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"