بقلم : مرشد الشعر الخميس 12-01-2017 الساعة 12:26 ص

ضعنا في الطوشة....

مرشد الشعر

عنوان قد يغضب الكثيرين من مسيري كرة القدم ولكنه الواقع الذي نعيشه وعلينا الاعتراف به وعدم إنكاره وإيجاد الحلول له لكي لا تتفاقم الأمور وتزداد سوءا عما هو الحال عليه اليوم وفي نهاية المطاف تكون كرتنا هي الخاسر الأكبر في هذه المعضلة والآن أطرح السؤال من هو المسؤول الرئيسي في حل النزاعات والصراعات في منظومتنا الكروية.........؟ هل هو اتحادنا أم مؤسسة دورينا للنجوم أم وزارة الثقافة والرياضة أم رابطة اللاعبين المحترفين أم أم.... فأصبح الكل لا يعرف سواء لاعبين أو أندية أو إعلاميين جميعهم يتساءل من هو صاحب القرار الفيصل في حل هذه الصراعات والمشاكل التي تواجه كرتنا......؟

نقدنا اليوم ليس لمجرد النقد ولا للشو الإعلامي لا والله ولكنه من باب الحرص والخوف على كرتنا والخوف من أن تؤثر عليها بعض التفاصيل الصغيرة والدقيقة لتفضي إلى تأخرها لا قدر الله ونحن بمقدورنا واستطاعتنا حلها وتفاديها وذلك بوضع التصورات والأطر الواضحة لاختصاصات كل طرف من أطراف منظومة كرتنا والمسؤوليات والمهام المناطة فيها لا أن يختلط فيها الحابل بالنابل مربكًا مشهدها الناصع البياض.

اتحادنا الموقر كونوا على يقين أننا جميعًا نسير في مركب واحد إعلاميين وأندية ووزارة ورابطة يجمعنا هدف مشترك ألا وهو رفعة وتطور كرتنا القطرية مهما اعترضتنا من أزمات في سبيل تحقيق حلمنا ومشروعنا الكروي الكبير الذي وضعه وخطط له اتحادنا للكرة.

آخر الكلام

(ضبابية المشهد هو العنوان الأبرز.....)

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"