البرازيلي هالك: نهائيات قطر 2022 ستكون خيالية

رياضة الخميس 12-01-2017 الساعة 12:01 ص

جيفانيلدو فييرا هالك
جيفانيلدو فييرا هالك
الدوحة - بوابة الشرق

يتميز النجم البرازيلي جيفانيلدو فييرا دو سانتوس لاعب فريق شنغهاي الصيني بتسديدات صاروخية وبنية جسدية هائلة ومنذ ظهوره في الملاعب أطلقت عليه الجماهير لقب هالك نسبة إلى الممثل الشهير لوي فيريجنو

هالك يتواجد في الدوحة مع فريقه شنغهاي الذي يقيم معسكرا إعداديا وبسؤاله عن اللاعب الذي يتمنى أن ينضم إلى فريقه من بين ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، أجاب لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث www.sc.qa قائلاً: "سأختار ميسي ورونالدو ونيمار أيضاً؛ فنحن الأربعة يمكن أن نلعب في خط الهجوم معاً".

ويدرك هالك الأهمية المتزايدة لكرة القدم الآسيوية حيث أكد على نمو كرة القدم في مختلف أنحاء القارة بعد انتقاله إلى شنغهاي العام الماضي. إذ يقول في هذا الصدد: "أعتقد أن القارة شهدت تطوراً مهماً على الصعيد الكروي وهو أمر يضمن المزيد من الاستثمارات في البنية التحتية الرياضية. ستصبح آسيا والصين والشرق الأوسط معاقل كروية قوية في السنوات القادمة لأن هناك استثمارات كبيرة. أعتقد أن كل شيء يقومون به يخضع لتخطيط جيد، وأنا على يقين أن لديهم خططا رائعة لتنظيم كأس عالم متميز في 2022".

وأضاف المهاجم البرازيلي الذي توّج مع منتخب بلاده بكأس القارات في 2013 على أرضه ووسط جمهوره أنه يزور قطر للشتاء الرابع على التوالي وذلك لأسباب مقنعة. إذ يقول: "البنية التحتية هنا في قطر رائعة وهي بلا شك مثالية للتحضير للموسم الجديد. وبلا شك نحن نلقى ترحيباً حاراً كلما أتينا إلى هنا، ولذا فإننا لا نتردد أبداً في المجيء إلى قطر".

وفي معرض حديثه عن تطلعه لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022، أشار هالك إلى أن اللاعبين القطريين الذين سيشكلون منتخبهم الوطني سيحظون بفرصة لا مثيل لها. إذ قال في هذا الصدد: "أرى أن نهائيات قطر 2022 ستكون مدهشة بكل المقاييس. أزور قطر كل شتاء لأربع سنوات متتالية وكل مرة ألاحظ تطورات كبيرة. أنا على يقين أن قطر ستحتضن حدثاً مذهلاً في 2022".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"