لخويا يجهز لرقم قياسي جديد أمام الزعيم

رياضة الأربعاء 11-01-2017 الساعة 11:50 م

مباراة لخويا ومعيذر
مباراة لخويا ومعيذر
الدوحة - أحمد حشمت

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا مرانه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء، استعدادا للمواجهة القوية أمام السد في الجولة السادسة عشرة بدوري النجوم والتي يخوضها الفريق على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وجاء المران قويا وركز المدرب جمال بلماضي خلاله على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين والوصول بها إلى أفضل جاهزية بدنية وبعدها أجرى المدرب تقسيمه بين اللاعبين وركز خلالها على بعض الجمل التكتيكية والفنية التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة التي يطمح فيها الفريق لتحقيق الفوز التاسع على التوالي بالدوري والابتعاد بالصدارة جاء مران اليوم وسط معنويات عالية وإصرار واضحا من اللاعبين على مواصلة الأداء الجيد وتحقيق أفضل نتيجة، لاسيَّما وأن الصراع على صدارة الدوري -التي يحتلها لخويا برصيد 39 نقطة- قوي جدا.

غياب الثنائي

يفتقد لخويا خلال المباراة خدمات كل من التونسي يوسف المساكني والمغربي يوسف العربي بسبب مشاركتهما مع منتخبي بلادهما في بطولة الأمم الإفريقية، التي تقام في الجابون منتصف الشهر الجاري وبخلاف ذلك ستكون باقي الأوراق المهمة حاضرة بيد المدرب من أجل وضع التشكيلة الأنسب للمباراة على أمل تقديم عرض قوي والخروج بنتيجة إيجابية.

مران أخير

ويختتم لخويا تدريباته مساء غد بمران أخير سيعمل المدرب خلاله على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين؛ خوفا من الإرهاق الذي يمكن أن يصيبهم بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها في الفترة الماضية لاسيَّما ضغط المباريات، وسوف يضع الجزائري بلماضي خلال مران اليوم اللمسات الأخيرة واختيار التشكيلة المناسبة التي سيبدأ بها المباراة.

معسكر مغلق

يدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب المران من أجل رفع معدلات التركيز وزيادة الانسجام بين اللاعبين، والدخول في أجواء المباراة المهمة مبكرا، والتي يطمح فيها الفريق لتحقيق الانتصار وزيادة فارق النقاط بينه وبين خصمه السد إلى 5 نقاط.

لقاء الموسم

ومن جهته أكد محمد بشير مدير الفريق إن مواجهة لخويا والسد غدا بمثابة لقاء الموسم، لاسيَّما أنها تجمع بين المتصدر والوصيف، حيث يسعى كل فريق لإقصاء الآخر من أجل تحقيق هدفه، "ونحن في لخويا نأمل أن يحقق الفريق الانتصار التاسع على التوالي وتوسيع الفارق معه إلى 5 نقاط، ومواصلة الصدارة، في حين يسعى السد للفوز من أجل العودة للصدارة، فهذه المباراة مصيرية لكلا الفريقين".

احترام الخصم

وعن راية في فريق السد خاصة في الجولات الأخيرة قال: "السد زعيم آسيا ولابد من احترامه في مواجهة الغد إذا أردنا الفوز، فهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة وأعتقد أنه لم يتأثر بغياب نجومه ولن يتأثر. والدليل المستوى المميز الذي قدمه في الجولتين الماضيتين أمام الخريطيات والأهلي وتحقيق الفوز عليهما ومطاردته لنا، وأعتقد أن مواجهته صعبة لكن لخويا قادر على تحقيق أفضل نتيجة أمامه".

لخويا بمن حضر

وحول تأثير لخويا بغياب العربي والمساكني أجاب قائلا: "لخويا بمن حضر في الملعب، فقد تعودنا على غياب الثنائي، ولدينا البدلاء قادرين على سد فراغ الغائبين أمام الزعيم بعد غد".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"