حسن الحمادي: لن نقبل الإساءة إلى سمعة الدوري القطري

رياضة الأربعاء 11-01-2017 الساعة 11:49 م

حسن الحمادي
حسن الحمادي
الدوحة – بوابة الشرق

أكد حسن الحمادي رئيس لجنة الانضباط أن العقوبات التي اتخذتها اللجنة في اجتماعها الذي عقد أمس، تعتبر عقوبات عقلانية ومستحقة، وتمنى ألا تتكرر هذه الأحداث مرة أخرى في مباريات دورينا، موضحا أن هذه الأحداث تسيء إلى اللاعبين أنفسهم وإلى فرقهم وإلى سمعة دورينا، وشدد الحمادي على أن لجنة الانضباط لا تقبل الإساءة من أي لاعب سواء كان أجنبيا أو محليا.

وأضاف الحمادي قائلا: "العقوبة الذي تم توقيعها جاءت على قدر الخطأ من وجهة نظرنا، وهناك من يرى أننا بالغنا في العقوبات، وهناك من يرى أننا تساهلنا، لكن من وجهة نظرنا فإن العقوبات كانت على قدر الخطأ الذي ارتكبه اللاعبون المعاقبون، ونحن لا نحب أن نكون مبالغين أو متساهلين، وهذه هي وجهة نظرنا ونتمنى عدم تكرار هذه الأحداث مرة أخرى".

ثأثر بالغيابات

وأشار حسن الحمادي إلى أن الفرق لن تتأثر بالغيابات التي ستتعرض لها في المباريات القادمة بالدوري نتيجة العقوبات الموقعة على لاعبيها، مؤكدًا أن الفرق الكبيرة لن تتأثر بالغيابات، وضرب مثالا على ذلك بفريقي لخويا والسد واللذين تعرضا للغيابات في الجولات الماضية نتيجة غياب محترفيهما، ورغم ذلك تمكنا من تحقيق نتائج جيدة، وقال إن السد ولخويا تعرضا لغيابات تهز أي فريق، ورغم ذلك لم يتأثرا وتمكنا من مواصلة مسيرتهما بقوة في المنافسة على لقب دوري نجوم قطر.

رسالة بالانضباط

وأوضح رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة أن الرسالة التي سعت إليها اللجنة من خلال العقوبات التي اتخذتها في اجتماع الأمس هي الانضباط والالتزام بالسلوك الرياضي وإظهار السمعة الطيبة للدوري القطري والكرة القطرية، وقال إن لجنة الانضباط لا تسعى إلى جميع المال وفرض العقوبات على أحد، مشيرًا إلى أن الهدف الحقيقي للجنة هو فرض الانضباط، معتبرا أن هذه هي المهمة الأساسية للجنة. وشدد الحمادي على أنه لا يقبل الخروج عن النص.

وأنهى الحمادي تصريحاته مشيرًا إلى أن اللجنة لم تناقش في اجتماع الأمس قضية المعارين الثلاثة من الجيش إلى العربي، وتمنى أن تحل المشكلة وديا خاصة أن الناديين يمتلكان الحكمة اللازمة لإنهاء القضية بشكل ودي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"