إغلاق كورنيش الدوحة الجمعة المقبلة لمدة 5 ساعات

محليات الأربعاء 11-01-2017 الساعة 08:52 م

جانب من كورنيش الدوحة
جانب من كورنيش الدوحة
الدوحة - الشرق

بسبب انطلاق مارثوان Ooredoo السنوي

بدأت الاستعدادات لماراثون Ooredoo السنوي، الذي سينطلق من متحف الفن الإسلامي يوم الجمعة المقبلة، وقد سجل للمشاركة في النسخة الخامسة من هذا الماراثون، حوالي 1650 عداء، وتبذل Ooredoo جهوداً كبيرة لضمان توفير جميع معايير السلامة، والترفيه لجميع أفراد المجتمع.

وسينطلق السباق الأول ضمن منافسات الماراثون، من حديقة متحف الفن الإسلامي عند الساعة 6:30 صباحاً، وسيسلك العداؤون المشاركون في سباق الماراثون الكامل، مساراً يبدأ من متحف الفن الإسلامي، ومن ثم العدو على كورنيش الدوحة، والعودة ثانية إلى المتحف الإسلامي..

ولضمان سلامة المشاركين والجمهور، سيتم إغلاق كورنيش الدوحة أمام حركة مرور السيارات من الساعة 6:30 وحتى 11:30صباحاً.

وستوفر Ooredoo محطات لتوزيع المرطبات والمياه على مسار السباق، كما ستنظم الشركة تدريبات للإحماء لمدة 15 دقيقة، قبل بدء السباق لضمان استعداد العدائين الكامل للسباق.

وفي هذا السياق، قالت السيدة فاطمة سلطان الكواري (مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo قطر): إن ماراثون Ooredoo هو فعالية مجتمعية، نشجع الجميع على المشاركة فيها؛ سواءً بالجري أو بتشجيع العدائين. وأضافت: إن التدريب للمشاركة في الماراثون يستغرق شهوراً عدة، ويوم الجمعة هو اليوم الذي سيجني فيه المشاركون ثمرة تدريباتهم..

معربة عن أملها بأن يكون جميع العدائين أكثر صحة ولياقة، من أي وقت مضى، ورحبت بالجميع لحضور السباق، والمشاركة في تمارين الإحماء، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج الماراثون الساعة 10:30 صباحاً.

ودعت الجمهور للوقوف على ممرات المشاة في متحف الفن الإسلامي، والعديد من النقاط على طول مسار الماراثون، ليتمكنوا من مشاهدة العدائين أثناء السباق، دون عوائق تحول بينهم وبين ذلك. وسيتم توزيع جوائز نقدية على الفائزين من مختلف فئات السباق؛ حسب العمر والجنس، كما سيتم منح هدايا عينية قيمة، للمشاركين الذين سيتمكنون من إنهاء السباق بنجاح.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"