إصابات بمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي شمالي الخليل

أخبار عربية الأربعاء 11-01-2017 الساعة 09:56 م

جيش الاحتلال الإسرائيلي.. صورة أرشيفية
جيش الاحتلال الإسرائيلي.. صورة أرشيفية
رام الله - قنا

أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اندلعت في بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن موجهات اندلعت على مدخل البلدة الرئيسي عقب منع قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين من الوصول لمقبرة البلدة عبر الطريق الرئيسي، خلال تشييعهم لأحد المتوفين في البلدة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال عشرات قنابل الغاز السام والصوت نحو المشيعين، وأصابت العشرات منهم بحالات اختناق، وتم إسعافهم ميدانيا من قبل الطواقم الطبية المتواجدة في البلدة.

في الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا من بلدة الريحية جنوب الخليل، بعد أن أطلقت النار على مركبته.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن إبراهيم حجازي الهرش، بعد أن أطلقت النار على مركبته، عندما تفاجأ بحاجز على الطريق الرابط بين بلدتي الريحية ويطا.

كما أغلقت قوات الاحتلال الطريق الرئيسي الموصل لمنطقة واد الحمص القريب من قريتي النعمان، والخاص، شرق بيت ساحور.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"