"السوق الحرة" تقدم قسائم شراء لحاملي "يونيون باي إنترناشونال"

اقتصاد محلي الأربعاء 11-01-2017 الساعة 07:18 م

عرض يونيون باي إنترناشونال إحتفالاً بالسنة الصينية الجديدة بمطار حمد الدولي
عرض يونيون باي إنترناشونال إحتفالاً بالسنة الصينية الجديدة بمطار حمد الدولي
الدوحة - الشرق

بمناسبة حلول الأعياد الصينية، تقدم السوق الحرة القطرية ويونيون باي إنترناشونال الصينية عرض رأس السنة الصينية الجديدة للمسافرين عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.

وسيحظى حاملو بطاقات يونيون باي إنترناشونال الراغبون بالتسوق في متاجر ومنافذ السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي حتى 9 فبراير 2017 بفرصة الفوز بقسائم شراء فورية.

ويستطيع المسافرون في مطار حمد الدولي الذين يقومون بالتسوق من أحدث العطورات، أدوات التجميل، مستحضرات العناية بالبشرة، الحلويات وغيرها من الهدايا بقيمة 1500 ريال قطري (410 دولارات) مستخدمين البطاقة الائتمانية يونيون باي إنترناشونال، المشاركة في سحب خاص حيث سيحصلون على مغلف أحمر بتصميم صيني تقليدي يحوي على قسيمة شراء بقيمة 100 ريال، أو 150 ريالا أو 200 ريال قطري للشراء من منافذ البيع المتعددة في السوق الحرة القطرية لغاية 9 فبراير 2017.

وسيرحب فريق خاص من السوق الحرة القطرية بثياب صينية تقليدية وممن يتحدثون لغة الماندرين بالمسافرين في مختلف متاجر ومنافذ السوق الحرة القطرية للتعريف عن العروضات المتنوعة.

واحتفالًا بالمناسبة، سيتم وضع تحفة فنية تفاعلية تضم 450 قطة تلوح لجلب الحظ حسب التقاليد الصينية وذلك أمام فندق المطار في صالة المغادرين في مطار حمد الدولي لتشكل محطة مثالية لالتقاط الصور مع العائلة والأصدقاء.

وبهذه المناسبة قال السيد لويس غاسيت، نائب الرئيس التنفيذي للسوق الحرة القطرية: "يسرنا الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة بالتعاون مع يونيون باي إنترناشونال حيث ندرك في السوق الحرة القطرية أهمية هذه المناسبة المميزة، ولذلك تعتبر شراكتنا مع يونيون باي إنترناشونال طريقتنا لمكافأة ضيوفنا الكرام الذين يسافرون معنا إلى كل مكان".

وتابع غاسيت: "بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض الموسمية للمسافرين خلال هذه الفترة، فإن العروض التفاعلية التي نقدمها والديكورات المميزة الخاصة بالمناسبة تتيح للسوق الحرة القطرية مشاركة بهجة الأعياد مع المسافرين".

وستقام الاحتفالات في مختلف أرجاء صالة مطار حمد الدولي من صالة المغادرة الرئيسية مرورًا بالصالتين الجنوبية والشمالية للمطار حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفنون الصينية المستوحاة من ست وجهات مختلفة في الصين تغطيها الخطوط القطرية وهي شنغهاي، بكين، تشنغدو، هانغزو، تشونغ كينغ، وجوانزو. ويبقى السوق الصيني جزءًا مهمًا في شبكة القطرية التي دشنت مؤخرًا رحلات على متن طائرات A380 العملاقة إلى جوانزو.

وصوّت المسافرون العالميون لمطار حمد الدولي الذي يضم السوق الحرة القطرية، باعتباره واحدًا من أفضل خمس مطارات في العالم للتسوق، وذلك تقديرًا للمحلات ومنافذ البيع الراقية التي تقدم منتجات من أفخر العلامات التجارية العالمية منها رولكس، جورجيو أرماني، بولغاري، شوبارد، أوميغا، أرمينجيلدو زينا، مونكلير، بوتيجا وجومالون.

وتقع السوق الحرة في مطار حمد الدولي، وهي تعمل ضمن مبنى المغادرين والقادمين وصالة كبار الشخصيات ومبنى الدرجة الأولى في منفذ الدوحة. وقد حازت الشركة القطرية للأسواق الحرة على عدد من الجوائز التقديرية واعتبرت واحدة من "أفضل خمس مطارات في العالم للتسوق" وفق تصويت أكثر من 12.5 مليون مسافر صوتوا في جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2016. وفي عام 2015، فازت الشركة القطرية للأسواق الحرة بثلاث جوائز قيمة خلال حفل الجوائز "نيوز إنترناشونال" العالمية للأسواق الحرة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"