مطاعم تتهاون في الاستخدام غير الآمن لاسطوانات الغاز

محليات الأربعاء 11-01-2017 الساعة 05:40 م

مطاعم تتهاون في الاستخدام الآمن لأسطوانات الغاز
مطاعم تتهاون في الاستخدام الآمن لأسطوانات الغاز
تقوى عفيفي

لازالت اسطوانات الغاز تستخدم بعشوائية في بعض المطاعم، على الرغم من تشديد العقوبات وزيادة أعداد مفتشي البلدية، لكن إلى الآن لم تلتزم بعض المطاعم في تنفيذ اشتراطات الأمن والسلامة و الحفاظ على بيئتها، وقد استمر هذا المطعم الذي رصدته عدسات "تحقيقات الشرق" في مخالفة شروط السلامة فى فروعه المتعددة .

حيث استطاع هذا المطعم أن يحتجز ممر المشاة لنفسه ليحتفظ بعدد من اسطوانات الغاز دون احكام اغطيتها أو ابعادها عن المارة، مما يشكل تهديدا لحياة رواد المكان والعاملين فيه، خاصة أن هناك عددا من المحلات المجاورة لهذا المطعم الذى من الممكن أن يؤدي اندلاع اى حريق لاسمح الله الى كارثة حقيقية .

هذا بالإضافة إلى عدم الاهتمام بنظافة المكان والاحتفاظ بالاسطوانات في مكان أشبه بحاويات القمامة، على الرغم من كونه مطعماً. ولهذا نطالب المسؤولين والجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذه المطاعم التي تتهاون بحياة الناس، وفى حال تكرار المخالفة لنفس ذات المحل يمكن اتخاذ اجراء بالاغلاق حفاظا على الأرواح ، والسؤال الذي يطرح نفسه : من المسؤول عن مخالفات استخدم اسطوانات الغاز بطرق غير آمنة .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"