عروض خليجية لاستضافة مسرحية "عرب تويت"

محليات الأربعاء 11-01-2017 الساعة 05:02 م

مشهد من مسرحية عرب تويت
مشهد من مسرحية عرب تويت
الدوحة - الشرق

أوضحت شركة إيكوميديا عن تلقيها العديد من الاتصالات من دول الخليجية بغرض استضافة عروض مسرحية عرب تويت، هذا ما أكده شعبان سيد المدير التنفيذي للشركة مضيفا أنه بعد النجاح الملموس الذي حققته المسرحية من خلال عروضها على مدار عشرة أيام بمسرح عبد العزيز ناصر، وما حظيت به من إشادة من قبل الجمهور والمهتمين بالعمل المسرحي. فإن الشركة قد تلقت العديد من الدعوات من جهات مختلفة في دول الخليج بهدف استضافة عروض المسرحية وأنه يتم حاليا دراسة مثل هذه العروض وترتيبها حسب ظروف وارتباطات الفنانيين وعناصر العمل.

وأضاف أن الشركة تتوجه بالشكر لكل الفنانيين المشاركين سواء من جيل الشباب أو الكبار الذين عملوا بروح الفريق واستطاعوا أن يمتعوا الجمهور. وأثني على جهود وعطاءات فريق العمل الخاص بالمسرحية. وقال: لقد أدى فريق العمل جهوداً كبيرة تستحق التقدير والشكر وكانوا جميعا شعلة من العطاء طوال فترة البروفات والعروض. الأمر الذي كان من شأنه نجاح المسرحية وخروجها بالشكل المشرف الذي يليق باسم شركة إيكوميديا كشركة تبحث عن التميز في كل ما تقدمه من أعمال فنية.

ويشار إلى أن المسرحية من إنتاج شركة إيكوميديا القطرية وتأليف طالب الدوس وإخراج فالح فايز. بطولة الفنان محمد المنصور، عبدالناصر درويش، علي الغرير، جاسم الأنصاري، منى شداد، بوهلال، محمد أنور، نوره البلوشي، علي ربشة. وعبدالله البكري ونخبة أخرى من الفنانين من قطر والخليج. واستمرت عروضها على مسرح عبدالعزيز ناصر بسوق واقف خلال الفترة من 21 إلى 30 ديسمبر الماضي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"