تقارير: يونايتد وافق على بيع لاعب الوسط شنايدرلين الى إيفرتون

رياضة الأربعاء 11-01-2017 الساعة 12:09 ص

مورجان شاندرلين
مورجان شاندرلين
لندن - رويترز

ذكرتتقارير لوسائل إعلام بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد وافق على بيع لاعب الوسط مورجان شنايدرلين إلى إيفرتون مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (26.76 مليون دولار).

وكان يونايتد تعاقد مع الدولي الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما من ساوثامبتون مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في 2015، لكنه سقط من حساباته تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو وشارك في ثماني مباريات فقط هذا الموسم.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن قيمة الصفقة قد ترتفع إلى 24 مليون جنيه إسترليني مع إضافة حوافز أخرى.

وتأتي الأنباء بعد أيام من مناشدة رونالد كومان مدرب إيفرتون مجلس إدارة النادي مساندته في سوق الانتقالات بعد الخروج يوم السبت من كأس الاتحاد الانجليزي على أرضه أمام ليستر سيتي.

وأهدر ايفرتون تقدمه بهدف على ملعب جوديسون بارك ليسجل المهاجم النيجيري أحمد موسى ثنائية في الشوط الثاني ليفوز ليستر 2-1 في الدور الثالث ويقترب إيفرتون من الخروج من موسم جديد خالي الوفاض.

ولم يكن شنايدرلين ضمن تشكيلة يونايتد التي لعبت أمام هال سيتي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية اليوم الثلاثاء.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"