"المصرف" يطلق حملة جديدة لتحويل الراتب

اقتصاد الثلاثاء 10-01-2017 الساعة 05:38 م

من داخل أحد فروع المصرف
من داخل أحد فروع المصرف

أعلن مصرف قطر الإسلامي، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، عن إطلاق حملة تحويل الراتب بعنوان "مكافأة لمدة 15 عامًا"، يوفر من خلالها للعملاء فرصة الفوز براتب إضافي كل عام لمدة 15 عامًا. فعند قيام العميل بفتح حساب وتحويل الراتب إلى المصرف خلال مدة الحملة التي تستمر حتى 31 مارس 2017، سيتأهل تلقائيا لدخول السحب للفوز بجوائز قيّمة.

وفي كل شهر سيفوز خمسة أشخاص بالسحب، وبنهاية فترة الحملة في نهاية شهر مارس 2017 سيصل عدد الفائزين المختارين إلى 15 فائزًا. وسيحصل ستة فائزين منهم على راتب إضافي بحد أقصى 25.000 ريال لمدة 15 عامًا، بينما سيحصل تسعة آخرين على راتب إضافي واحد فقط بحد أقصى يصل إلى 25.000 ريال.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن المصرف أن للعملاء الجدد، الذين يحولون رواتبهم للمصرف قبل نهاية مارس 2017، نسبة ربح تنافسية عند نقل التزاماتهم المالية من بنوك أخرى إلى المصرف. وليتمكن العملاء من الاستفادة من هذا العرض ودخول السحب، يجب أن يكون الراتب المحوّل بحد أدنى 10.000 ريال.

وتعليقًا على حملة تحويل الراتب، قال السيد د. أناند، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "إن إطلاق هذه الحملة يعكس إيماننا القوي بأهمية العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا وتقديم حلول مصرفية شاملة لتلبية جميع احتياجاتهم المالية. وعلاوة على توزيع مكافآت نقدية قيّمة على 15 فائزًا محظوظًا، سيحصل جميع العملاء الذين سيقومون بتحويل رواتبهم إلى المصرف على العديد من الخدمات والمزايا الرائعة". وأضاف: "ستكون عملية فتح حساب جديد أو تحويل الراتب إلى حساب حالي في المصرف سريعة وسهلة. وسيتمتع جميع العملاء بباقة من المنتجات والخدمات لمساعدتهم على بناء مستقبل مالي مشرق يلبي جميع احتياجات الأفراد في كل مرحلة من مراحل حياتهم".

وعند تحويل الراتب إلى المصرف، يصبح العميل مؤهلًا للاستمتاع بباقة من المنتجات والخدمات المالية، ويحصل على تجربة مصرفية متكاملة ومتميزة في مكان واحد. فبالإضافة إلى الإصدار الفوري لبطاقة الخصم مجانًا، يمكن للعميل الجديد الوصول إلى حسابه المصرفي في أي وقت ومن أي مكان عبر الهاتف والإنترنت وتطبيق جوال المصرف، ويحصل على أول دفتر شيكات مجانًا.

وتشمل المنتجات الرئيسية المتاحة لجميع العملاء: التمويل الشخصي والعقاري وتمويل السيارات لتلبية احتياجاتهم التمويلية، إلى جانب باقة متكاملة من حسابات التوفير والودائع طويلة الأمد وحلول التكافل لدعم خططهم المستقبلية. وتتوفر أيضًا مجموعة من البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآجل التي تناسب مختلف أنواع الإنفاق لدى العملاء بما في ذلك البطاقة الائتمانية الجديدة بخيارات الدفع المرنة، والتي تسمح للعملاء بالسداد بحد أدنى 5% شهريًا من قيمة مشترياتهم إلى جانب حصولهم على نقاط المكافآت عند استخدامهم البطاقة.

يعد مصرف قطر الإسلامي أول مصرف إسلامي في قطر، حيث بدأ عمله عام 1982، ويقدم اليوم خدماته من خلال شبكة فروع عصرية منتشرة في مختلف أنحاء قطر. وتضم فروعه الأساسية مراكز متخصصة يعمل فيها مديرو علاقات متمرسين في تقديم مختلف الخدمات بحسب وضع العميل واحتياجاته وهي: مراكز الخدمات المصرفية الخاصة، ومراكز خدمات التميّز، والشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب المراكز الخاصة بالسيدات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"