اليوم.. البايرن يواجه أوبين البلجيكي وديا

رياضة الثلاثاء 10-01-2017 الساعة 01:01 ص

تدريبات بايرن ميونيخ.. صورة أرشيفية
تدريبات بايرن ميونيخ.. صورة أرشيفية
الدوحة - أمجد بطران

يخوض بايرن ميونيخ الألماني تجربته الودية الوحيدة في معسكره الحالي بأكاديمية أسباير في السادسة مساء اليوم أمام أوبين البلجيكي على الملاعب الخارجية بأسباير.

وستكون مواجهة الفريق البلجيكي المملوك لمؤسسة أسباير زون، فرصة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن لتقييم اللاعبين في نهاية معسكر الدوحة، ومعرفة مدى استفادتهم منه، وجاهزيتهم للنصف الثاني من الموسم.

ويستأنف الفريق البافاري تدريباته صباح اليوم بعد الراحة التي منحها أنشيلوتي الإثنين، وهو اليوم الوحيد الذي حصل فيه على راحة خلال المعسكر الحالي الذي انطلق الأربعاء الماضي، وخاض خلاله 9 حصص تدريبية، حيث خاض تدريباته على فترتين يوميا "صباحية ومسائية" فيما عدا يوم الجمعة الذي اكتفى فيه بتدريب واحد فقط.

ويختتم بايرن ميونيخ المعسكر غدا الأربعاء، حيث يخوض تدريبا في صباح هذا اليوم، قبل أن يعود لميونيخ في المساء لاستكمال بقية فترة الإعداد للنصف الثاني من الموسم، إذ يخوض كأس تيليكوم الودية بمشاركة فرق فورتشونا دوسلدورف، وبوروسيا مونشنجلادباخ وماينتس، وهي آخر مرحلة في الإعداد قبل استئناف مشواره في البوندسليجا، والبداية ستكون في مواجهة فرايبورج ضمن منافسات الجولة 17.

ويتصدر البايرن، حامل لقب الدوري الألماني ترتيب جدول المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه ليبزيج، كما يستعد لملاقاة أرسنال الإنجليزي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"