المسفر يبدأ بناء منتخب قوي للنشامى

رياضة الثلاثاء 03-01-2017 الساعة 02:36 م

عبدالله المسفر
عبدالله المسفر
عمان - مأمون بيضون

استهل المدير الفني الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم الإماراتي عبدالله المسفر، عمله بخطوات حظيت بالإشادة من المتابعين وجماهير النشامى، حيث قام بزيارة سريعة إلى الكويت، لرصد اللاعبين الأردنيين المحترفين في الأندية الكويتية، والوقوف على جاهزيتهم ومستوياتهم الفنية، وبالتالي إمكانية الاستعانة بهم في التجمع المقبل لمنتخب النشامى.

وتابع المسفر اللاعبين عدي الصيفي المحترف في السالمية، وشريف النوايشة وأحمد الرياحي المحترفين في القادسية، من خلال حضور المباريات والوقوف على أسباب احتجاب النوايشة في التشكيلة الأساسية في بعض المباريات.

وتأتي متابعة المحترفين الأردنيين في الكويت، في إطار الخطة التي رسمها المسفر لبناء منتخب وطني قادر على المنافسة في التصفيات الآسيوية المقبلة، من خلال رصد المحترفين في الخارج ومحلياً، ويعمل المسفر على تطبيق خطة عمل لرصد جميع اللاعبين الأردنيين، لاختيار الأفضل منهم، وتشكيل توليفة قادرة على خوض التصفيات الآسيوية المقررة خلال مارس المقبل، ومن ثم التأهل إلى النهائيات الآسيوية المقررة في الإمارات عام 2019.

كما أجرى المسفر اتصالا مع هداف منتخب النشامى السابق أحمد هايل لاعب العربي الكويت السابق والذي أبعدته إصابة قوية عن الملاعب لمدة طويلة، وأبدى المسفر أيضا حرصه على التشاور مع الأندية سعيا للمساهمة في الارتقاء بالكرة الأردنية على مستوى المنتخبات والأندية.

ويتولى جمال أبوعابد المدرب العام للمنتخب مهمة مساعدة المسفر في رصد اللاعبين المحليين، من خلال متابعة مباريات الدوري والكأس، قبل اعتماد التشكيلة التي سيتم استدعاؤها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"