إلغاء مباراة المغرب الودية أمام إيران لأسباب "لوجيستية"

رياضة الأحد 01-01-2017 الساعة 11:45 م

مباراة سابقة بين المغرب و الرأس الأخضر
مباراة سابقة بين المغرب و الرأس الأخضر
الرباط - وكالات

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأحد، إلغاء مباراته الودية أمام نظيره الإيراني والتي كان من المفترض إقامتها يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات المغاربة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالجابون.

ووفقا لبيان منشور على موقع الاتحاد المحلي للعبة فإنه "لأسباب لوجيستية وتنظيمية، تم إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع بين المنتخب الوطني الأول ونظيره منتخب إيران، يوم الجمعة 6 يناير بملعب طحنون بن محمد التابع لنادي العين بالإمارات".

وأضاف البيان "سيتم تعويض منتخب إيران بمنتخب آخر سيتم الإعلان عنه لاحقا، لتمكين المنتخب الوطني من إجراء هذه المباراة الودية في موعدها استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالجابون منتصف الشهر الجاري".

وتنطلق فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون يوم 14 يناير الجاري، ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كوت ديفوار وجمهورية الكونغو الديمقراطية وتوغو.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"