تدشين فندق "إزدان بالاس" بطريق الشمال قريباً

اقتصاد الأربعاء 28-12-2016 الساعة 05:10 م

لقطة ليلية لفندق "إزدان بالاس"
لقطة ليلية لفندق "إزدان بالاس"
الدوحة - الشرق

السفير السنغافوري يشيد بالجودة العالية لفندق "إزدان بالاس"

خلال جولة تفقدية لأعمال المرحلة النهائية من إنشائه

سينغ: "إزدان بالاس" إضافة حيوية لقطاع الفندقة والضيافة

كيالي: شركات سنغافورية كبرى تساهم في الأعمال الإنشائية للفندق

الفندق يضم 194 غرفة وجناحًا ومساحات مخصصة للمطاعم والمقاهي الفاخرة

إستقبلت شركة إزدان للفنادق - إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة - سعادة السيد جاي سوهان سينغ، سفير جمهورية سنغافورة بالدوحة في جولة تفقدية لفندق إزدان بالاس الذي يشهد المراحل النهائية لإستكماله وتعتزم المجموعة تدشينه خلال الفترة المقبلة.

ورافق سعادة السفير خلال جولته السيد حسيب كيالي المدير العام لشركة إزدان للفنادق، حيث اشتملت الزيارة على جولة تفقدية لمبنى الفندق ومرافقه وملحقاته الخاصة والاطلاع على كافة الأعمال الجارية لإتمامه والتي يشارك فيها عدد كبير من الخبراء والفنيين التابعين لواحدة من كبرى شركات الإنشاءات السنغافورية.

سفير سنغافورة والكيالي في لقطة جماعية خلال الجولة في الفندق

من جهته، عبر سعادة السفير السنغافوري عن إعجابه بحجم الأعمال داخل الفندق وتطورها وكذلك جودتها العالية، معتبراً أن فندق إزدان بالاس سوف يمثل إضافة حيوية لقطاع الفندقة والضيافة بما يشتمل عليه من مرافق متميزة وتشطيبات حديثة.

وتعليقًا على الزيارة، قال السيد حسيب كيالي المدير العام لشركة إزدان للفنادق، "نحن سعداء بالتعاون الوثيق مع شركات سنغافورية لها مكانتها الرائدة ومعروف عنها جودة خدماتها، كما أن زيارة سعادة السفير لفندق إزدان بالاس الذي شاركت فيه أيد سنغافورية هو ترجمة لهذا التعاون الراسخ بيننا في واحد من أكبر مشروعات المجموعة والذي يشهد المرحلة الأخيرة قبل الإعلان عن افتتاحه رسميًا"...

مضيفًا أن فندق إزدان بالاس يتميز بكونه ذا طراز فاخر مما يوفر تجربة متميزة لكل من يرغب في الإقامة به بعد الإعلان عن افتتاحه متوقعًا أن يحظى الفندق بإقبال كبير من كل الوافدين والسائحين إلى قطر بفضل توفيره لكل أنواع المرافق والخدمات.

السفير السنغافوري يطلع على ملصقات حول مكونات المشروع

تجدر الإشارة إلى أن فندق إزدان "بالاس" يتمتع بموقع إستراتيجي على طريق الشمال وسوف يمثل إضافة حيوية لخدمات الفندقة الفاخرة في هذه المنطقة، إضافة إلى قربه من منشآت تعليمية كبرى كمؤسسة قطر التعليمية وجامعة قطر، وكذلك مركز قطر الوطني للمؤتمرات، مما يجعله ذا فائدة كبيرة للسياح من رجال الأعمال ووافدي قطر في المهمات العلمية.

ويوفر فندق إزدان بالاس 194 غرفة وجناحًا متنوعًا ومساحات مخصصة للمطاعم والكافيهات الفاخرة لخدمة نزلائه، كما تمتلك مجموعة إزدان القابضة ثلاثة فنادق تتمثل في فندق إزدان الخليج الغربي في قلب الدوحة وفندق ذي كيرف للشقق الفندقية الذي تمتلك فيه المجموعة حصة إستراتيجية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"