"القطرية" تقدم للمسافرين مستلزمات "نابا دوري"

سياحة وسفر الثلاثاء 27-12-2016 الساعة 05:30 م

 القطرية منتجات "نابا دوري" على متن رحلاتها
القطرية منتجات "نابا دوري" على متن رحلاتها
الدوحة - الشرق

تقدم الخطوط الجوية القطرية طاقم المستلزمات الشخصية من العلامة التجارية المميزة "نابا دوري" للمسافرين على الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال في الرحلات القصيرة والمتوسطة.

واكتسبت العلامة التجارية "نابا دوري" سمعة عالمية بفضل الاكسسوارات الفاخرة الخاصة بالسفر والأزياء، وقامت بابتكار طاقم مستلزمات شخصية يحتفل بشبكة وجهات الناقلة القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة عالمية.

و تعدّ الخطوط الجوية القطرية شركة الطيران الأولى التي تعقد شراكة عالمية حصرية مع "نابا دوري"، العلامة التجارية التي تتخذ من نيودلهي مقراً لها، وهي واحدة من شركات الطيران الدولية الوحيدة التي تمنح أطقم مستلزمات شخصية للمسافرين في رحلات قصيرة من الدوحة.

وقامت العلامتان التجاريتان معاً بمزج التصاميم الكلاسيكية والعصرية لابتكار أطقم مستلزمات فريدة بثلاث مناظر تميز كل من الدوحة وباريس ولندن، لتقدم للمسافرين في درجتي رجال الأعمال والأولى في الرحلات التي تمتد من 45 دقيقة ولغاية 5 ساعات إلى ومن مقر عمليات الخطوط القطرية في مطار حمد الدولي .

جانب من منتجات "نابا دوري"

و يضم طاقم المستلزمات الشخصية مرطب شفاه من الشركة الإيطالية المتخصصة بمنتجات زيت الزيتون الصديقة للبيئة "كاستيلو مونتي فيبيانو فتشيو"، وجوارب وقناع العينين. وتتوفر تصاميم واكسسوارات السفر بأربع باقات حيث سيتم تغييرها كل عدة شهور لضمان حصول المسافرين الدائمين على حقائب جديدة تضاف إلى مجموعتهم في كل فترة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"تتمتع شركة "نابا دوري" بنفس قيم الخطوط الجوية القطرية حيث تفتخر بتزويد العملاء بمنتجات فريدة وفاخرة وتستثمر في الجودة والخدمة لابتكار تجربة استثنائية للعملاء".

وأضاف السيد الباكر :"يستحق المسافرون على متن طائرات الناقلة القطرية في الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال أفضل الخدمات والراحة، سواء كانوا في رحلات قصيرة أو طويلة. ونتمنى لهم على الدوام الاستمتاع بوقتهم خلال سفرهم معنا".

وقد أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن شراكة حصرية تمتد لثلاث سنوات مع "بريكس" و "كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو لتقديم أطقم جديدة لمستلزمات العناية الشخصية للمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

بدوره قال السيد روسن ديميتروف، نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية :"تعتبر أطقم المستزمات في الخطوط الجوية القطرية هدية للمسافرين حيث تضم اكسسوارات عملية يحتاجونها خلال السفر. وتعد أطقم "نابا دوري" عربون تقدير نعبر من خلالها عن ترحيبنا بالمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في رحلاتنا القصيرة والمتوسطة".

وأضاف ديميتروف :"تعكس أطقم المستلزمات الشخصية التزام الخطوط الجوية القطرية ونابا دوري بالابتكار وتوفير خدمات بتفاصيل متقنة لتقدم للمسافرين تذكاراً جميلاً من الرحلة".

من جانبه علّق جوتام سينها، المؤسس والمدير التنفيذي لنابا دوري :"نفتخر بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية خصوصاً وأن العلامة التجارية تحمل القيم المتشابهة من خلال فلسفة خدمتها. وكما الخطوط الجوية القطرية نفسها، تعتبر نابا دوري علامة تجارية ملهمة تلبي رغبات المسافرين وعشاق السفر الدائمين".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"