إصدار AMG من مرسيدس GLC الكوبيه

سيارات الأربعاء 14-12-2016 الساعة 03:51 م

إصدار AMG من مرسيدس GLC الكوبيه
إصدار AMG من مرسيدس GLC الكوبيه
شتوتجارت - وكالات

أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق الموديل AMG من سيارتها GLC الكوبيه. وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الرياضية الجديدة GLC 43 AMG تنطلق بسواعد محرك سداسي الأسطوانات V6 بسعة حجمية 3 لترات وقوة 270 كيلووات/367 حصان.

وبفضل عزم الدوران الأقصى البالغ 520 نيوتن متر، تنطلق سيارة مرسيدس الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى محكومة إلكترونيا تبلغ 250 كلم/س.

وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 4ر8 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 192 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتهدف الشركة الألمانية من خلال سيارتها الجديدة إلى سحب البساط من تحت أقدام الموديلات المنافسة مثل بورشه Macan وبي إم دبليو X4.

وإلى جانب المحرك الأقوى يزخر إصدار AMG الجديد بتجهيزات فاخرة مع مقاعد رياضية، بالإضافة إلى بعض اللمسات التصميمية الجديدة، ومنها العتبات والمآزر الأكثر عرضا.

وأعلنت مرسيدس أن سعر إصدار AMG من سيارتها GLC الكوبيه يبدأ من 65 ألف و391 يورو.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"